استكشف وجهات {فلاي دبي} المتنامية... تشمل 44 وجهة حول العالم

استكشف وجهات {فلاي دبي} المتنامية... تشمل 44 وجهة حول العالم

الخميس - 13 شهر ربيع الأول 1442 هـ - 29 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [ 15311]

> تواصل فلاي دبي توفير المزيد من فرص السفر من خلال تشغيل المزيد من الرحلات وتعديل أوقات بعضها لتحسين الربط عبر شبكتها المتنامية حول العالم. وتعمل الناقلة على زيادة عملياتها بشكل مطرد منذ يوليو (تموز)، وهي تخدم الآن 44 وجهة في جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا وآسيا الوسطى ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

وحطت أولى رحلات فلاي دبي المتجهة إلى جزر المالديف في ماليه في 27 أكتوبر (تشرين الأول). إيذانا ببدء رحلاتها بواقع أربع رحلات أسبوعيا. ومنذ أن أعلنت الشركة عن خطها الجديد، شهدت طلبًا متزايدًا على الرحلات إلى جزر المالديف، ونتيجة لذلك ستتحول رحلاتها الى يومية، خلال فترة ذروة العطلة الموسمية، من 17 ديسمبر (كانون الأول) 2020 وحتى 18 يناير (كانون الثاني) 2021. بالإضافة إلى ذلك، تصل ساعة طيران من دبي إلى ماليه في وقت مناسب لتوفير ربط ملائم لمواصلة السفر بالطائرة المائية.

وتعد جزر المالديف إحدى الوجهات الشهيرة بشواطئها الخلابة لمن يبحثون عن عطلة هادئة ومنعزلة ومياه فيروزية جميلة للحركة والنشاط.

وتعليقًا على تنامي شبكة فلاي دبي، قال حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: «رأينا في البداية ركابنا يسافرون لرؤية عائلاتهم وأصدقائهم. ومع انفتاح المزيد من البلدان على السياحة، نشهد الآن المزيد من الركاب يسافرون لقضاء وقت الفراغ للاستمتاع بأول عطلة لهم في العام. في حين غيّر الوباء طريقة سفرنا، يمكننا أن نطمئن إلى أن تدابير السلامة المتخذة في المطار وعلى متن رحلاتنا وفي الوجهة توفر بيئة آمنة للسفر مرة أخرى براحة بال».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة