غياب حمد الله يقلق جماهير النصر

غياب حمد الله يقلق جماهير النصر

لن يحضر افتتاحية دوري المحترفين السعودي
الخميس - 27 صفر 1442 هـ - 15 أكتوبر 2020 مـ رقم العدد [ 15297]
غياب حمد الله يسبب متاعب فنية لمدرب النصر (تصوير: عبد العزيز النومان)

بدأ القلق يتسرب إلى جماهير نادي النصر بسبب غياب النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله هداف الفريق عن أولى مباريات الموسم الجديد لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ‪بعد أن منحت إدارة النادي إجازة خاصة للاعب تنتهي في أول يوم من بدء الموسم‬‬.
وسيلعب وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين أولى مبارياته في الموسم الجديد عندما يستضيف فريق الفتح في 18 من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.
ويبدو أن حمد الله لن يكتفي بالغياب عن أول مباراة أمام الفتح، وهو ما يعقد الأمر بالنسبة للمدير الفني فيتوريا وكذلك للجماهير التي ترسم أحلامها بحضوره في التشكيلة الرسمية للفريق.
وتأتي هذه الإجازة لقائد الكتيبة الصفراء بعد مشاركة النجم المغربي مع النصر في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، التي بلغ الفريق فيها دور نصف النهائي قبل الخروج من بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح 5-3، وشوهد هداف البطولة القارية في أواخر المباراة وهو يعاني من آلام عضلية‬.
يُذكر أن نجم النصر عبد الرزاق حمد الله حافظ على لقبه هدافاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي، بعدما أحرز 29 هدفاً متفوقاً بها على ملاحقه الفرنسي بافتيمبي غوميز مهاجم الغريم الهلال الذي سجل 26 هدفاً ساعد بها فريقه على التتويج بلقب الدوري.
ومن جانب آخر، دشن فريق النصر استعداداته لانطلاقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في غياب الجناح النيجيري أحمد موسى بسبب تواجده في معسكر منتخب بلاده على أن يلتحق بتدريبات الفريق خلال اليومين المقبلين.
وبدأ البرتغالي أولى حصصه التدريبية بعد الخروج من البطولة الآسيوية باجتماع باللاعبين، وشرح لهم برنامجه المعتمد خلال المرحلة المقبلة استعداداً لانطلاقة الدوري، ومن ثم ركز في التمارين على الجوانب اللياقية والفنية، إضافةً إلى تكثيف التدريبات في الصالة الحديدية.
فيما انضم سداسي الفريق الشاب أمين بخاري، وعلي الحسن، وسامي النجعي، ومختار علي، وأيمن يحيى، وفراس البريكان لتدريبات الفريق أمس الأربعاء، بعد فراغهم من معسكر المنتخب الأولمبي الذي بدأ الاستعداد لأولمبياد طوكيو.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة