«كورونا» يصيب كنو وجحفلي لترتفع حالات الهلال إلى 18

«كورونا» يصيب كنو وجحفلي لترتفع حالات الهلال إلى 18

الثلاثاء - 4 صفر 1442 هـ - 22 سبتمبر 2020 مـ رقم العدد [ 15274]
محمد كنو انضم إلى قائمة المصابين بـ{كورونا} مع زميليه جحفلي والكنيدري (الشرق الأوسط)

أعلن نادي الهلال أمس عن إصابات جديدة لفيروس كورونا في صفوف فريقه، حيث طالت لاعبيه محمد جحفلي ومحمد كنو ومحمد الكنيدري بالإضافة إلى أحد أعضاء الجهاز الفني وأخصائي التغذية.
وارتفع عدد الإصابات في صفوف الفريق الى 18 لاعبا فضلا عن إصابة سعود كريري مدير الجهاز الإداري وأعضاء في الجهازين الفني والطبي.
وكان سلمان الفرج ونواف العابد ومحمد البريك والعبدان قد عادوا من الإصابة بعد أن وافق الاتحاد الآسيوي على كسر نظام العزل الطبي بأن يكون مسحتين بدلا من البقاء في العزل الطبي 14 يوما، وهو ما قلل من الخسائر الزرقاء على صعيد اللاعبين.
من ناحية أخرى، فاز الإيطالي سباستيان جيوفينكو لاعب فريق الهلال السعودي بجائزة هدف الأسبوع في بطولة دوري أبطال آسيا 2020‪‬‬.
وسجل الإيطالي هذا الهدف في مواجهة الهلال السعودي أمام باختاكور الأوزبكي ضمن الجولة الثالثة من البطولة القارية، بعد تنفيذه الرائع لركلة حرة مباشرة في الدقيقة 45 من الشوط الأول لتسكن في الشباك الأوزبكية، ومساهمته بفوز فريقه في المباراة بهدفين مقابل هدف وحيد. كما تواجد اللاعب الإيطالي في المركز الثالث لأفضل اللاعبين في الجولة الثالثة خلف الإسباني سانتي كازورلا لاعب السد القطري الذي تواجد في المركز الثاني، والمغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر السعودي الذي توج بجائزة لاعب الجولة الثالثة. يذكر أن الإيطالي سباستيان جيوفينكو غاب عن مباراة فريقه الماضية أمام شهر خودرو الإيراني بعد إصابته بفيروس كورونا وعزله في الحجر الصحي، بعد إجراء المسحة الطبية وظهور النتيجة الإيجابية مع عدد كبير من اللاعبين والأجهزة الفنية لحامل النسخة الماضية فريق الهلال الذي ضمن تأهله إلى دور ثمن النهائي متصدراً لمجموعته الثانية.
ويأتي تتويج الإيطالي بجائزة هدف الأسبوع، استمراراً لتألق الأندية السعودية ولاعبيها في بطولة دوري أبطال آسيا 2020‪‬‬.
وذلك بعد فوز المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر السعودي بجائزة لاعب الجولة الثالثة، وتواجد الأسترالي براد جونز حارس مرمى فريق النصر أيضاً في المركز الثاني ضمن جائزة أفضل لاعب للجولة الرابعة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة