الهلال يمطر شباك النصر برباعية وينفرد بالصدارة

الهلال يمطر شباك النصر برباعية وينفرد بالصدارة

الأربعاء - 16 ذو الحجة 1441 هـ - 05 أغسطس 2020 مـ

حقق فريق الهلال، فوزاً عريضاً في ديربي الرياض، بعد أن هزم غريمه التقليدي النصر بأربعة أهداف مقابل هدف، اليوم الأربعاء، ضمنالمرحلة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الملك فهد الدولي، ليحقق انتصاره الأول في مباريات الديربي على هذ االملعب منذ عام 2017، في المباراة التي حقق فيها فوزاً كبيراً 5-1.

ورفع الأزرق رصيده إلى 54 نقطة، منفرداً بصدارة الترتيب، إذ ابتعد أكثر عن أقرب ملاحقيه، ومضيفه في في مباراة اليوم ، بفارق 9 نقاط،حيث تجمد رصيد الأصفر عند 45 نقطة في المركز الثاني.

وافتتح الإيطالي جيوفينكو مهرجان التسجيل للأزرق، في الدقيقة (35)، قبل أن يدرك المضيف التعادل عبر قذيفة مخادعة من سلطان الغنام(45).

وفي الشوط الثاني سيطر الهلال، بالكامل على مجريات المباراة، إذ تمكن من إضافة الهدف الثاني مبكراً عبر جزائية، ترجمها الفرنسيغوميز في الشباك بالدقيقة(54)، ثم سجل إدواردو الهدف الثالث (60)، قبل أن يعود غوميز مرة أخرى بتسجيل ثاني أهدافه المباراة ورابعاللهلال عند الدقيقة 80.

ويلاقي الهلال في الجولة القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الفتح بالرياض في العاشر من أغسطس الجاري،وفي اليوم ذاته، يحل النصر ضيفاً على نظيره أبها في مباراة يحتضنها ملعب المحالة في منطقة عسير.


السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة