وزير الداخلية السعودي ينقل تهنئة القيادة إلى رجال الأمن بالعيد ونجاح الخطط الأمنية

وزير الداخلية السعودي ينقل تهنئة القيادة إلى رجال الأمن بالعيد ونجاح الخطط الأمنية

الاثنين - 13 ذو الحجة 1441 هـ - 03 أغسطس 2020 مـ رقم العدد [ 15224]
حجاج يرمون الجمرات في آخر أيام الحج وسط اهتمام أمني في التنظيم وتسيير الحركة (واس)

نقل الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية السعودي رئيس لجنة الحج العليا، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وتهنئتهما، لرجال الأمن وقادة القطاعات الأمنية المشاركين في مهمة حج هذا العام، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونجاح الخطط الأمنية والتنظيمية التي تم تنفيذها خلال موسم حج هذا العام في ظروف صحية استثنائية.
وأكد الأمير عبد العزيز بن سعود خلال لقائه قادة القطاعات الأمنية عبر الاتصال المرئي أن ما تحقق من دقة في تنفيذ الإجراءات والتدابير الصحية الوقائية من جائحة كورونا، والتي مثلت الأساس في تنظيم حج هذا العام، يؤكد ما وصلت إليه المملكة من قدرات ومستويات مميزة في إدارة وتنظيم أداء فريضة الحج في جميع الظروف.
وأشار وزير الداخلية السعودي إلى ما توليه قيادة بلاده من اهتمام وما توفره من دعم للارتقاء المستمر بجودة خدمات ضيوف الرحمن وتسهيل وتيسير أداء الشعائر بأمن وأمان وطمأنينة.
وأعرب عن خالص شكره وتقديره لرجال الأمن وزملائهم من الجهات الحكومية والخدمية المشاركين في مهمة حج هذا العام على جهودهم الكبيرة التي أثمرت عن تحقيق أهداف خطط حج هذا العام.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة