كريري: إمكانات نادي الهلال تغنينا عن المعسكر الخارجي

كريري: إمكانات نادي الهلال تغنينا عن المعسكر الخارجي

الفرج قال إنهم سيتمسكون بالصدارة حتى آخر جولة
الثلاثاء - 16 ذو القعدة 1441 هـ - 07 يوليو 2020 مـ رقم العدد [ 15197]
لاعبو الهلال خلال تدريباتهم أمس (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي

أبدى سعود كريري مدير الكرة بالفريق الأول بنادي الهلال إعجابه باكتمال كل التجهيزات بمعسكر الفريق المقام بالنادي الذي انطلق أول من أمس.
وقال كريري في تصريح نقله المركز الاعلامي بالنادي: «الحمد لله، وجدت المعسكر التدريبي بمقر النادي مكتملاً من جميع الأوجه ولا يقل عن أي معسكر خارجي، واللاعبون مرتاحون لكل ما تم تقديمه لهم وهناك اهتمام بالجانب الترفيهي فتم عمل جلسات خارجية، بالإضافة للخيمة التي يمارس فيها اللاعبون هواياتهم وأهمها لعبة البلوت».
من جانبه، قال اللاعب سلمان الفرج إن المعسكر جديد بفكرة جميلة، وهي أن يقام في مقر النادي، «وأنا الحقيقة أشغل وقتي في المعسكر بخلاف التدريبات اليومية المعتادة بلعب تنس الطاولة ومشاهدة التلفزيون، وأتمنى أن يثمر أي جهد نقدمه ببداية قوية مع بداية استئناف الموسم الرياضي الحالي».
وأشار الفرج إلى عزمهم كلاعبين على المحافظة على مكتسبات الفريق التي تحققت له بالتمسك بصدارة الدوري التي يحتلها الفريق الأزرق بفارق 6 نقاط.
وعلى الصعيد الفني، واصل لاعبو فريق الهلال تدريباتهم اليومية يوم أمس، على فترتين صباحية ومسائية، مع تركيز الجهاز الفني على تعزيز الجانب البدني واللياقي للاعبين، بينما ينتظر أن تبدأ التجارب الودية للفريق خلال الأسبوع المقبل.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة