كاريلو يتعافى ويقترب من العودة للهلال

كاريلو يتعافى ويقترب من العودة للهلال

الأحد - 14 ذو القعدة 1441 هـ - 05 يوليو 2020 مـ رقم العدد [ 15195]
كاريلو (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي

أكد مصدر مسؤول بنادي الهلال لـ«الشرق الأوسط» أن البيروفي أندري كاريلو سيلتحق بالتدريبات خلال الأسبوع الحالي، وذلك بعد تعافيه من عارض صحي ألم به مؤخراً.
ومن جهة ثانية، أنهت إدارة نادي الهلال جميع الإجراءات المتعلقة بإعادة المحترف الكولومبي جوستافو كويلار إلى الرياض، وحل كل الصعوبات التي أعاقت مغادرته من بلاده بسبب فرض السلطات إغلاق حركة الطيران الدولي من وإلى كولومبيا.
واتفقت إدارة الهلال مع كويلار على انتقاله إلى البرازيل التي تقع على حدود كولومبيا الجنوبية الشرقية، تأهباً للصعود لطائرة خاصة تم استئجارها من البرازيل لإعادته إلى العاصمة الرياض، حيث ينتظر أن يصل خلال أيام ليلتحق بالتدريبات التي انطلقت مطلع هذا الأسبوع في مقر النادي بعد قرار الجهاز الفني بإلغاء معسكر الطائف واستبداله بإجراء التدريبات الاعتيادية على الملعب الرئيسي بالنادي.
من جانب آخر، أجرت إدارة الكرة بفريق الهلال عدة اتصالات مع أكثر من نادٍ للاتفاق على إقامة سلسلة مباريات ودية، فيما يواصل الفريق الأول تحت إشراف الروماني رازفان أداء تدريباته اليومية التي يطبق خلالها أكبر قدر ممكن من التباعد بين اللاعبين.
وقسم رازفان لاعبي الفريق إلى مجموعتين في المران الأولى تمثلت بإخضاع المجموعة الأولى لتدريب بدني يتضمن تمارين متنوعة واختبارات متعددة وفرض على المجموعة الثانية تمارين فنية متنوعة الفنية على أن يتم التناوب بين المجموعتين خلال حصة التدريب.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة