إشبيلية يطلب من الشباب استمرار بانيغا حتى نهاية الموسم

إشبيلية يطلب من الشباب استمرار بانيغا حتى نهاية الموسم

الخميس - 11 ذو القعدة 1441 هـ - 02 يوليو 2020 مـ رقم العدد [ 15192]
بانيغا (الشرق الأوسط)
الرياض: تركي الذيابي

أصبح المحترف الأرجنتيني ونجم إشبيلية الإسباني إيفر بانيغا (32 عاماً) لاعباً شبابياً بدءا من يوم أمس، وذلك بعد نهاية عقده مع فريقه السابق.
وأشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن نادي إشبيلية الإسباني طلب مؤخراً من نادي الشباب السعودي الموافقة على تمديد عقد الأرجنتيني إيفر بانيغا حتى نهاية الموسم الجاري.
وذكرت صحيفة الماركا الإسبانية، أن بانيغا وقع عقداً احترافياً في أواخر يناير (كانون الثاني) الماضي مع النادي السعودي لمدة ثلاثة مواسم، وأن نادي إشبيلية لم ينهِ موضوع استمراره من عدمه مع الفريق حينها. وكشفت «الماركا» أن لدى إيفر بانيغا رغبة في البقاء إن لزم الأمر.
وصرح مدرب فريق إشبيلية لوبيتيغي لـ«ماركا» بالقول: «نأمل أن يبقى إيفير بانيغا مع إشبيلية، ويمكن أن يساعدنا على تحقيق أهدافنا. نأمل أن يسير كل شيء على ما يرام». ومن جانب آخر، أعلنت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان تمديد عقد الحارس الدولي التونسي فاروق بن مصطفى حتى نهاية الموسم الحالي، كما وافقت إدارة النادي العاصمي على تمديد إعارة كل من الحارس محمد عواجي مع نادي العدالة، والظهير الأيمن محمد البقعاوي مع نادي الفيحاء، إضافة إلى المهاجم الشاب نواف الحبشي مع نادي القادسية.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة