طائرة خاصة تعيد مدرب الشباب وندياي وسيبا

طائرة خاصة تعيد مدرب الشباب وندياي وسيبا

الأحد - 7 ذو القعدة 1441 هـ - 28 يونيو 2020 مـ رقم العدد [ 15188]
ندياي وسيباستياو بعد وصولهما إلى الرياض أمس (الشرق الأوسط)
الرياض: تركي الذيابي

وصل صباح أمس السبت إلى الرياض، الجهاز الفني المشرف على الفريق الكروي بنادي الشباب بقيادة المدرب الإسباني لويس جارسيا، بالإضافة إلى لاعبي الفريق الفريد ندياي وسيباستياو، وذلك عبر طائرة خاصة تكفلت بِها إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، كما سبقهم بالوصول الحارس الدولي التونسي فاروق بن مصطفى، الذي انخرط هو الآخر في تدريبات الفريق مساء الجمعة، ومن المتوقع أن يصل المحترفان كرستيان جوانكا ودانيلو اسبيريا خلال الأيام القليلة المقبلة.
من جانب آخر، أعلنت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان توقيعها عقداً احترافياً مع قائد فريق الابتعاث السعودي اللاعب حمد الغامدي (19 عاما)والذي يجيد اللعب في جميع مراكز الوسط.
وبدورها، تمنت إدارة النادي للاعب التوفيق في مهمته المستقبلية مع نادي الشباب.
وقال الغامدي عقب توقيعه للشباب: «الحمد لله الذي يسر لي توقيع أول عقد احترافي مع نادي الشباب، وأشكر رئيس النادي خالد البلطان وكل المسؤولين في نادي الشباب على حسن التعامل أثناء المفاوضات وعلى اختيارهم لحمد الغامدي، وأدعو الله أن يوفقني وأن أكون عند حسن ظن الشبابيين كافة».
كما اتفقت إدارة نادي الشباب مع إدارة نادي الوطن بجازان على انتقال لاعب المنتخب السعودي للبراعم أمجد علي (14 عاما) لنادي الشباب، حيث يجيد اللعب في مركز الدفاع
وبدورها، قدمت إدارة النادي شكرها لإدارة نادي الوطن، متمنية في الوقت ذاته التوفيق لأمجد علي في مسيرته الرياضية مع الشباب.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة