إدارة الهلال تناقش احتمالات استمرار تعليق النشاط

إدارة الهلال تناقش احتمالات استمرار تعليق النشاط

الأربعاء - 14 شعبان 1441 هـ - 08 أبريل 2020 مـ رقم العدد [ 15107]
غوميز (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي

علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن إدارة نادي الهلال اجتمعت بإدارة الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني «عن بعد» لبحث خطة التعامل مع المرحلة المقبلة سواء استمر تعليق النشاط الرياضي لفترة أطول أو عودة استئناف الأنشطة الرياضية.
وبحسب مصدر مقرب من الجهاز الفني فإن الفريق وفي ظل التزام اللاعبين بالبرنامج اللياقي المعد لهم يحتاج لفترة من عشرة أيام إلى 14 يوما ليكون جاهزا لخوض المباريات الرسمية.
من جهة أخرى، أعاد الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم عبر «تويتر» التذكير بإنجاز الفرنسي غوميز مهاجم الهلال في عام 2014 حينما كان يلعب في فريق ليون حيث أصبح وفقا لحساب «FIFA» ثالث لاعب يصل رصيده إلى 100 هدف في الدوري الفرنسي في القرن الـ21.
وذكر حساب الاتحاد الدولي «فيفا» «في مثل هذا اليوم من عام 2014 نجح غوميز في الوصول للهدف رقم 100 في الدوري الفرنسي كثالث لاعب يصل إلى هذا الإنجاز بعد الثنائي باوليتاومامادونيانج».
وكان غوميز احتفل أول من أمس بعيد ميلاد والدته واعتبره أحد أحب الأيام إلى نفسه والذي يحتفل به سنوياً ويحرص على أن يتصل بوالدته أو يزورها ليحتضنها متى كان في فرنسا أو الاكتفاء بالاتصال بها في ظروف سفره أو بعده عنها كما هو الحال اليوم، مشيراً إلى تقديمه هدايا خاصة لها بهذه المناسبة.
ومن جانب آخر، أكد عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال أن التزامه وزملائه بإرشادات وزارة الصحة، في إطار جهود التصدي لفيروس كورونا المستجد يأتي كواجب ديني ووطني تحتمه المرحلة الحساسة التي يمر بها الجميع. وقال في رسالة نشرها مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال: «جمهورنا الغالي العزيز، نتمنَّى منكم الالتزام والبقاء في بيوتكم، ونحن ملتزمون بإرشادات وزارة الصحة وقرارات الجهات المعنية» وأضاف: «نتدرب في منازلنا، رغم اشتياقنا للملعب يومياً لكونه حياتنا، ولكن من أجل سلامتنا جميعاً، نلتزم بالإجراءات الاحترازية وبالقرارات، وكلنا مسؤول».
واستطرد المعيوف: «الحمد لله على كل شيء، وعلينا التعاون مع وزارة الصحة والدولة ومساعدتهم من أجل سلامتنا في الأزمة الحالية، والتكاتف معاً للحدِّ من انتشار فيروس كورونا».
يذكر أن النشاط الرياضي في المملكة متوقف حتى إشعار آخر كإجراء احترازي لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا، كان الهلال متصدراً ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل تعليق الأنشطة والمنافسات الرياضية برصيد 51 نقطة، فيما حل النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة