عطيف يُغادر الحجر الصحي

عطيف يُغادر الحجر الصحي

الشعلان رئيساً تنفيذياً لنادي الشباب
الثلاثاء - 6 شعبان 1441 هـ - 31 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15099]
أحمد عطيف (الشرق الأوسط)
الرياض: تركي الذيابي

غادر أحمد عطيف، القائد الأسبق لفريق الشباب، أحد الفنادق الواقعة بالعاصمة السعودية الرياض بعد خضوعه للحجر الصحي لمدة 15 يوماً بعد عودته إلى المملكة قادماً من مدينة برشلونة في إسبانيا، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، وحرصاً من السلطات السعودية على سلامة المواطنين والمقيمين على أرضها.

وأكد عبده عطيف النجم الدولي السابق لـ«الشرق الأوسط» أن شقيقه يتمتع بصحة جيدة بعد مغادرة العزل، مشيراً إلى أنه قضى فترة الحجر الصحي في فندق (5 نجوم).

يُذكر أن اللاعب الدولي السابق أحمد عطيف اعتزل كرة القدم بشكل نهائي في عام 2018 بعد مشوار استمر في نادي الشباب قرابة الـ17 عاماً حقق من خلالها العديد من البطولات الرسمية مع الفريق العاصمي كان أبرزها لقب الدوري السعودي لثلاث مرات في أعوام 2004، و2006، و2012، وكذلك تحقيق كأس الملك ثلاث مرات في أعوام 2008، و2009، و2014، بالإضافة لتحقيقه لقب كأس الأمير فيصل بن فهد لعامي 2008، و2009، وختاماً بتحقيقه كأس السوبر السعودي لعام 2014.

كما حصل على جائزة كأفضل لاعب في الدوري السعودي عام 2009.

من جهة ثانية، أثنى مجلس إدارة نادي الشباب على الجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في مكافحة فيروس كورونا المنتشر عالمياً، وذلك في سبيل حفظ ورعاية أبناء هذا الوطن والمقيمين عليه. جاء ذلك، خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد (عن بعد) برئاسة خالد البلطان، حيث أشاد المجتمعون بالدعم الذي تجده الأندية الرياضية من الأمير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة لتقوم بدورها ولتكثيف النشاط التوعوي تجاه المواطنين والمقيمين، كما وجه مجلس الإدارة بالغ الشكر والتقدير لأبطال الصحة على كل ما يقدمونه من جهود وتضحيات في سبيل مكافحة هذه الجائحة. وأقر مجلس الإدارة خلال الاجتماع تكليف فهد الشعلان رئيساً تنفيذياً للنادي، وتكليف عبد الله الفارس مديراً لإدارة الإعلام والاتصال حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، ومواصلة العمل على تعقيم مرافق النادي الإدارية والرياضية بما يتماشى مع الإجراءات المتبعة من قبل وزارة الصحة، وذلك بالتنسيق مع شركة الصيانة، وكذلك الاستمرار بعقد اجتماعات مجلس الإدارة الدورية وجميع إدارات النادي «عن بعد». وقرر النادي توجيه إدارة كرة القدم على العمل بتطبيق التمارين الرياضية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن بعد بواسطة تقنية الفيديو والمعتمدة من رئيس الجهاز الفني لكرة القدم لويس جارسيا وتحت إشرافه، وذلك ابتداءً من اليوم الأحد. وأوضح النادي أنه ونظراً للمتغيرات الطارئة التي يعيشها العالم أجمع، وإيقاف النشاط الرياضي اتخذت العديد من الإجراءات والتدابير المالية في سبيل خفض وتقليل المصروفات، وإعادة أوليات ميزانية النادي حتى انفراج الوضع الراهن، والمتابعة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن ما يرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشأن المتطلبات التي تتوافق مع الوضع الراهن بعد توقف النشاط الرياضي، والحث على استمرارية المشاركة المجتمعية وتفعيل المسؤولية الاجتماعية في هذه الظروف الراهنة، وكذلك تكثيف البرامج والرسائل التوعوية التي تبث عبر قنوات النادي الإعلامية.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة