فيتوريا يشترط «محترفين جدداً» للبقاء مع النصر

فيتوريا يشترط «محترفين جدداً» للبقاء مع النصر

الفريق يفقد خدمات مادو لشهرين
الاثنين - 5 شعبان 1441 هـ - 30 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15098]
فيتوريا (الشرق الأوسط)
الرياض: عبد الله الهلابي

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن مخاطبة إدارة النصر، للبرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق من أجل تجديد عقده لموسمين مقبلين على الأقل، وبحسب المصدر، فإن البرتغالي منح النصراويين موافقته المبدئية مرفقة ببعض الشروط لتجديد تعاقده مع النادي.
وأوضح المصدر أن أبرز اشتراطات البرتغالي فيتوريا تمثلت في رغبته بتدعيم صفوف الفريق بخيارات أجنبية ومحلية خلال فترة الصيف المقبل.
وتسعى إدارة النصر إلى تجديد عقد البرتغالي من أجل خلق الاستقرار الفني للنادي العاصمي حيث يحظى فيتوريا بقبول كبير وثقة لدى جماهير وإدارة النصر بسبب التطور اللافت في أداء الفريق وتصاعد مستويات اللاعبين بشكل لافت منذ استلامه زمام الأمور الفنية في النصر منتصف الموسم الماضي.
وفي شأن آخر، علمت مصادر «الشرق الأوسط» أن الجهاز الإداري في النصر أنشأ قناة إلكترونية خاصة بالتواصل بين الجهازين الفني والطبي وبين اللاعبين، وذلك للوقوف بشكل مستمر على حالتهم البدنية خلال فترة التوقف الإجبارية.
وطالب فيتوريا مدرب النصر لاعبيه بالحذر من أي زيادة في الوزن، وظهر عدد من لاعبي النصر في مقاطع فيديو خاصة، وهم يجرون عمليات تدريبية، ومن أبرزهم النيجيري أحمد موسى، وعبد الإله العمري، والمنتقل حديثاً للنصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة خالد الغنام، الذي تجاوز بشكل تام الإصابة التي لحقت به في آخر لقاء خاضه النصر أمام الرائد، في 11 مارس (آذار) الحالي.
من جهة أخرى، تنتظر إدارة النصر القرار النهائي للجهاز الطبي في النادي حول حالة المدافع الدولي عبد الله مادو حيث من المتوقع أن يجري اللاعب خلال الـ48 ساعة المقبلة عملية جراحية لتنظيف الركبة، وذلك بعد فشل كل محاولات الجهاز الطبي بالنصر تجهيز اللاعب دون الحاجة للتدخل الجراحي. وفي حال أجرى مادو العملية، فإنه سيحتاج نحو شهرين قبل الدخول في التدريبات الجماعية.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة