الفيحاء يراقب لاعبيه بساعات {جي بي اس}

الفيحاء يراقب لاعبيه بساعات {جي بي اس}

الجمعة - 2 شعبان 1441 هـ - 27 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15095]
عبد الله أبانمي
الرياض: عماد المفوز

أكد عبدالله أبانمي رئيس نادي الفيحاء أنهم حذروا منسوبي النادي من مغادرة منازلهم إلا في حالة الضرورة القصوى، وقال أبانمي في حديثه لـ«الشرق الأوسط» إن جميع اللاعبين يؤدون دورهم على أكمل، من خلال تطبيق البرامج، وتتم متابعة تدريباتهم اليومية في منازلهم بواقع خمسة أيام في الأسبوع عن طريق ساعة {جي بي اس} تحدد الساعات الزمنية التي يتدربها اللاعب، والتي لا تقل عن ساعة ونصف، وبإشراف مباشر من الجهاز الفني.

وتابع: «كل لاعب يعرف المطلوب منه، ويطبق جميع التدريبات دون أي تأخير، وهذا يؤكد على الاحترافية التي يتمتع بها لاعبو الفيحاء، ونحن بدورنا كإدارة ننسق مع الجهاز الفني حول سير التدريبات والبرامج التي يقوم بها اللاعبون».

وأضاف أبانمي أن جميع أسر اللاعبين المحترفين والسعوديين موجودون في المجمعة، ويتمتعون بصحة جيدة، ولا يوجد أي قلق، فالجميع ملتزمون بالتعليمات والاحترازات ضد فيروس كورونا.

وبين أبانمي أن هناك تواصلا مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتم إبلاغهم بخصوص انتهاء عقود اللاعبين أو كيفية تجديدها، في ظل استمرار إيقاف النشاط الرياضي، «ونحن بانتظار الإجراءات الخاصة حيال ذلك، من خلال التنسيق ما بين الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وعلينا الانتظار، وأعتقد أن هذه المشكلة مرتبطة بجميع الأندية في العالم».


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة