نائب رئيس الاتفاق بعد تأكيد إصابته بـ«كورونا»: سألتزم الحجر الصحي

نائب رئيس الاتفاق بعد تأكيد إصابته بـ«كورونا»: سألتزم الحجر الصحي

إدارة النادي تحذر لاعبيها من زيادة أوزانهم
الاثنين - 29 رجب 1441 هـ - 23 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15091]
حاتم المسحل (الشرق الأوسط)

أعلن حاتم المسحل نائب رئيس الاتفاق عن إصابته بمرض فيروس «كورونا» المستجد، بعد عودته من لندن قبل عشرة أيام. وكشف المسحل عن تفاصيل أصابته، حيث قال: «كنتُ عائداً من لندن يوم السبت قبل الماضي، وتم فحصي بالمطار، ولم تظهر أي أعراض، وتم نصحي بالعزل المنزلي والخروج للضرورة فقط ولله الحمد، مع وجود أعراض حساسية جيوب أنفية (أعاني منها بشكل موسمي)، ومع التواصل الدوري مع وزارة الصحة نصحوني بالقيام بالفحص. واتجهت للمركز، وتم التشخيص». وتابع: «كنتُ في عزل عن أفراد عائلتي رغم اشتياقي لهم، ولكننا ملتزمون لأن مصلحتي ومصلحتهم ومصلحة المجتمع هو التقيد بالالتزام والتوكل على الله ثم تطبيق التعليمات هو الحل».
وزاد بالقول: «تم تشخيصي بالإصابة بـ(كورونا)، وقد كنتُ في عزل صحي في المنزل بعيداً عن المناسبات الاجتماعية والاحتكاك مع الآخرين عند الضرورة، وبارتداء الكمامة، وبحول الله سوف أقضي 14 يوماً بالعزل الصحي في المجمع الطبي في الدمام»، واختتم حديثه بنصيحة حثّ فيها على اتباع التعليمات.
وكانت إدارة نادي الاتفاق تواصلت مع المسحل الذي طمأنهم على صحته وعدم وجود أي شيء يدعو للقلق، ووجوده في المستشفى من أجل اكتمال العلاج، والمدة المحددة للتأكد تماماً من عدم وجود أي أعراض للمرض.
من جانب آخر، أكد معاذ العوهلي الرئيس التنفيذي لنادي الاتفاق أنهم لا يملكون أي معلومات حتى الآن بشأن عقود اللاعبين المحترفين وإمكانية استمرارها من عدمها، في حال انقضت، دون استئناف الموسم الكروي السعودي.
وقال العوهلي: «لم تصل إلينا أي توجيهات من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم بهذا الخصوص؛ كون عقود اللاعبين مرتبطة بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، ولكن في الوقت ذاته، طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم بعض المستندات الخاصة بعقود اللاعبين وتم إرسالها» ونحن في انتظار أي مستجدات.
وتابع العوهلي: «أجرى الجهاز الفني تغييراً في البرنامج الإعدادي للفريق، بعد قرار وزارة الرياضة بتعليق جميع الأنشطة الرياضية لجميع الأندية، وتم الاكتفاء بمتابعة اللاعبين عن طريق التدريبات المنزلية، وتم تقسيمهم إلى مجموعات وسط متابعة من قبل الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، وتم توزيع تعميم على كل لاعب أنه في حال انخفاض المعدل اللياقي أو زيادة الوزن، سيتم تطبيق لائحة بالعقوبات والخصومات، ولدينا جهاز GPS يقوم اللاعب بتعليقه على صدره ويكشف زمن التدريب لكل لاعب».
وواصل: «اللاعبون يواصلون تدريباتهم اليومية في منازلهم، وجميع أسر اللاعبين معهم، ولا توجد لدينا ولله الحمد أي مشكلات وكان آخر اللاعبين وصولاً من السفر قبل موعد تعليق الرحلات الدولية المغربي وليد أزارو، الذي كانت رحلته مقبلة من المغرب بعد التمتع بإجازته».


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة