الأهلي يوقف تدريباته... ويحتفل بلقب دوري الطائرة

الأهلي يوقف تدريباته... ويحتفل بلقب دوري الطائرة

عبد الواسع يتكفل بعلاج الخضير اللاعب التاريخي في كرة الطاولة
الأحد - 21 رجب 1441 هـ - 15 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15083]
لاعبو طائرة الأهلي خلال احتفالهم بلقب الدوري (الشرق الأوسط)

أوقف الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش التدريبات اليومية، ضمن الخطوات الاحترازية لمجابهة تفشي فيروس كورونا، وتم اعتماد برنامج إعدادي خاص يسير عليه اللاعبون بشكل انفرادي وشخصي خلال هذه المرحلة التي تشهد توقف الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية، بعد قرار وزارة الرياضة السعودية تعليق الأنشطة والمنافسات حتى إشعار آخر.
وألغى فريق الأهلي لكرة القدم الحصة التدريبية التي كانت ستقام مساء أمس (السبت)، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي، رغم حضور اللاعبين، وسط إجراءات احترازية وضعتها إدارة النادي لجميع منسوبي الفريق للوقاية من فيروس كورونا بعد تأجيل مواجهة النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التي كانت ستقام مساء اليوم (الأحد)، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
وعلى صعيد آخر، حسم الأهلي لقب بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة لهذا الموسم قبل نهايته، وذلك بعد فوزه أمس (السبت)، على الموج بـ3 أشواط مقابل شوط في المباراة التي جمعتهما على صالة النادي الأهلي بجدة، وهذا اللقب هو رقم 23 الذي يحققه في تاريخه، وجاءت نتائج الأشواط «25 - 13، و20 - 25، و25 - 13، و25 - 22».
وحضر المباراة المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأمير منصور بن مشعل ونائب رئيس النادي ياسر محروس وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وقدموا التهنئة للاعبين بعد نهاية المباراة.
وكان الأهلي قد فرض سيطرته على مجريات اللقاء، بفضل الضربات الساحقة والإرسالات القوية التي تفنن فيها اللاعبون ولم يتأثر الفريق بخسارة الشوط الثاني، حيث عاد اللاعبون بقوة في الشوط الثالث الذي انتهى بفارق كبير، وبرز جميع لاعبي الفريق من خلال اللعب الجماعي والروح القتالية، رغم عدم الحضور الجماهيري.
وسيتوج الفريق في ختام الموسم خلال مباراته الأخيرة التي ستجمعه بفريق الهلال في العاصمة الرياض.
وقال أيمن تازي المشرف العام على الفريق: «نبارك لجميع الأهلاويين هذا اللقب، الذي جاء بتوفيق الله ثم بالعمل والإخلاص من الجميع، وحقيقة نشكر الإدارة الأهلاوية على دعمها ووقفتها الدائمة، وكذلك الجمهور الأهلاوي الذي يعدّ سر الانتصار».
وأضاف: «عادت الروح وعادت البطولات مجدداً ونحمد الله على هذه البطولة التي ستكون بداية لتحقيق البطولات الأخرى، ولدينا بطولة كأس السعودية التي نتطلع إلى إضافتها إلى بطولة الدوري».
وعبر نجم الفريق المخضرم عمر النجراني عن سعادته الكبيرة بتحقيق لقب بطولة الدوري، وقال: «أقدم هذه البطولة إلى جميع محبي وعشاق النادي الأهلي الذين يستحقونها، وكذلك أبارك إلى الجهاز الفني والإداري على العمل الذي قدموه، وكذلك زملائي اللاعبين على المستوى والروح القتالية التي شاهدناها في منافسات هذا الموسم، وفريقنا ولله الحمد استحق هذا اللقب ونتطلع إلى تحقيق جميع البطولات».
وبارك الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي وعضو شرفه الداعم هذا الإنجاز للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية عقب المباراة مباشرة، وقال: «لدينا أبطال يستحقون المكافآت»، مطالبهم بتحقيق الانتصار في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري، التي تجمعهم بالهلال، وقد أعدت احتفالية مصغرة على أرضية الصالة عقب المباراة شاركهم فيها الأمير منصور بن مشعل بتقطيع التورتة التي أعدت لهذه المناسبة.
من جهة ثانية، تكفل أحمد عبد الواسع عضو شرف النادي الأهلي بعلاج اللاعب محمد الخضير قائد فريق الأهلي والمنتخب السعودي السابق في لعبة تنس الطاولة، وصاحب التاريخ الطويل من المنجزات محلياً وخارجياً.
وقدم اللاعب محمد الخضير شكره الجزيل إلى أحمد عبد الوهاب عبد الواسع عضو شرف النادي الأهلي على تكفله بعلاجه والوقوف بجانبه، بعد أن تعرض لجلطة أدخل على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج. وقال الخضير: «وجدت كل رعاية واهتمام من قبله على وضعي الصحي بوقوفه الدائم والسؤال عني حتى خروجي، والحمد لله من المستشفى إلى المنزل وأشكر كل من سأل عني من الزملاء والإخوان في الوسط الرياضي»، وقال: «ما زلت أتلقى العلاج، لكن بفضل الله تجاوزت المرحلة الصعبة».


السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة