ختامٌ مُثير لـبطولة «شتاء الرياض للبلوت»

ختامٌ مُثير لـبطولة «شتاء الرياض للبلوت»

الأحد - 29 جمادى الآخرة 1441 هـ - 23 فبراير 2020 مـ
جانب من تتويج الفائزين ببطولة «شتاء الرياض للبلوت» (الشرق الأوسط)
الرياض: عبد الرحمن العمار

توّج الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، أمس (السبت)، الفائزين بلقب بطولة «شتاء الرياض للبلوت».
وحاز فريق أبطال مجموعة السوداء (أ) الذي يتألف من سعود الشيباني وفهد الشيباني، على لقب البطولة في نسختها الرسمية الثالثة، التي جرت تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، ورعاية الاتحاد السعودي للرياضات الذهنية والإلكترونية في «واجهة الرياض» خلال الفترة من 13 إلى 22 فبراير (شباط) الجاري، حيث حصل الفريق الفائز على جائزة المركز الأول، البالغة 750 ألف ريال وسيارة bmw.
وكان المركز الثاني من نصيب فريق أبطال مجموعة السوداء (ب) المكوَّن من عبد الرحمن المطرفي ويزيد اليوبي، إذ حصلا على مبلغ نصف مليون ريال.
وفاز فريق أبطال مجموعة الأحمر (أ) المكوَّن من مناور الذيابي وعبد الله الذيابي بجائزة المركز الثالث، البالغة 250 ألف ريال، بعد تغلبهما في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على فريق الأحمر (ب) المكوَّن من زياد المالكي وعبد الرحمن الحربي، اللذين حصلا على مبلغ 100 ألف ريال.
وكرمت اللجنة المنظمة المميزين في البطولة، وهم: تكريم عابد المطيري كأفضل حكم، بينما نال عبد العزيز العبيسي جائزة أفضل قائد حكام.
وشهدت الجولة الأخيرة للبطولة تغطية إعلامية واسعة، حيث تم تخصيص سبع كاميرات لطاولة اللعب النهائية لرصد تفاعل اللاعبين، وأخذ لقطات من ردَّات فعلهم، إضافة إلى توثيق المباراة مباشرة.
يُذكر أنَ عدد المشاركين في بطولة شتاء الرياض للبلوت بلغ 16384 لاعباً، نافسوا على الجائزة التي بلغت قيمتها مليوني ريال.


السعودية السعودية رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة