صندوق «الرياض ريت» يوقّع اتفاقية تشغيل فندق «برج رافال» مع «ماريوت الدولية»

صندوق «الرياض ريت» يوقّع اتفاقية تشغيل فندق «برج رافال» مع «ماريوت الدولية»

الأحد - 22 جمادى الآخرة 1441 هـ - 16 فبراير 2020 مـ رقم العدد [ 15055]

أعلن صندوق «الرياض ريت» عن إبرام اتفاقية تعاون مشترك مع «ماريوت الدولية» لتولّي عمليات تشغيل فندق «برج رافال» في الرياض. ومن المقرر تسليم إدارة الفندق إلى مشغّله الجديد في الربع الأول من عام 2020 خلال الفترة الأولى من تولي «ماريوت الدولية» إدارة الفندق، وسيتم تجديد بعض مرافق الفندق وسيبقى مفتوحاً للضيوف خلال هذه الفترة، وبعد تنفيذ عملية تجديد الفندق ستتم إعادة تسميته ليحمل هوية «جي دبليو ماريوت» في خطوة تسجّل أول حضور لهذه العلامة في المملكة العربية السعودية.
وفي إطار هذه الاتفاقية، قال عبد العزيز الموسى، مدير صندوق «الرياض ريت»: «نحن متحمسون للتعاون مع (ماريوت الدولية) ومنحها تشغيل فندق (برج رافال)، أطول مبنى تجاري في الرياض. ومن المقرر أن تتولّى الشركة عمليات تشغيل الفندق في الربع الأول من عام 2020، حيث سيخضع المكان لخطة تحسين وتجديد خلال السنة الأولى ستشمل إدراج جهات جديدة للمأكولات وفق مفاهيم مبتكرة مثل (قهوة المندلون) و(جي دبليو غريل)».
وأضاف: «يأتي التعاون مع (جي دبليو ماريوت) بوصفها من أبرز مشغلي الفنادق الفاخرة لإدارة هذا البرج –أحد معالم الرياض– ووجود خيارات جديدة من المطاعم ليحقّق هدفنا المتمثّل في إقامة وجهة رائدة شمال العاصمة الرياض في ضوء النمو العمراني المتزايد. ولطالما أبدى صندوق (الرياض ريت) دعمه لقطاع السياحة والضيافة في المملكة وإيمانه بإمكانياتها التجارية الواعدة، وهو الصندوق العقاري الوحيد المدر للدخل في المملكة الذي ركز في جوهره على قطاع الضيافة».
وبدوره، قال جيروم بريت، رئيس قسم التطوير لدى «ماريوت الدولية» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «يسعدنا أن نتعاون مع شركة (الرياض المالية) لتنفيذ هذا المشروع الاستثنائي، خصوصاً أن السعودية تشكّل بالنسبة إلينا سوقاً مهمة للنموّ، ولا نزال نرى فيها الكثير من الفرص الواعدة لتعزيز حضورنا عبر منشآت متنوعة».


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة