«فان كليف آند آربلز» تعلن عن شراكة فنية خلال الدورة السابعة لمعرض «فن جدة 21،39»

«فان كليف آند آربلز» تعلن عن شراكة فنية خلال الدورة السابعة لمعرض «فن جدة 21،39»

الأحد - 1 جمادى الآخرة 1441 هـ - 26 يناير 2020 مـ رقم العدد [ 15034]

تحتفي دار «فان كليف آند آربلز» بفنون صياغة المجوهرات الراقية، وذلك خلال الدورة السابعة من المعرض الفني المرتقب «فن جدة 21،39». وينطلق هذا الحدث الذي ينظمه «المجلس الفني السعودي» في 26 يناير (كانون الثاني) الحالي، في قلب مدينة جدة النابضة بالحياة، ويتمحور هذا العام حول موضوع «أيتها الأرض»، بينما يحتل الشباب موقع الصدارة. وللمرة الخامسة على التوالي، تلعب دار المجوهرات الفرنسية بالتعاون مع «فن جدة» دوراً أساسياً في تحفيز التواصل مع الفنانين والمصممين والمفكرين السعوديين لعرض مواهبهم وإبداعاتهم بينما تسلّط الضوء على العوالم الإبداعية الخاصة بصياغة المجوهرات والساعات.
وقال أليساندرو مافي، المدير التنفيذي لـ«فان كليف آند آربلز - الشرق الأوسط والهند»: «تسهم مشاركة الدار في الدورة الجديدة لـ(فن جدة 21،39) في تعزيز وعدها بدعم المشهد الفني والتصميمي المحلي بالمملكة. ولا شك في أن هذا المعرض الحصري يعدّ المناسبة المثالية للاحتفاء بالمصممين وتشجيع الإبداع والفن والشغف في الشرق الأوسط، والترحيب في الوقت نفسه بالخبراء في عالم إبداعات المجوهرات الراقية الخاص بـ(فان كليف آند آربلز)».
في المعارض المماثلة وتماشياً مع التزامها طويل الأمد برعاية المصممين الموهوبين والطموحين في المنطقة، تتعاون دار «فان كليف آند آربلز» مع مختلف المنظمات الفنية، كما تدعم المواهب المحلية وتعرض البراعة الحرفية المتفوقة والدراية المتميزة التي يتمتع بها أسياد الحرفة لديها.


السعودية موضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة