الهلال يبقي «العتيبي» 3 أعوام ويعيره للتعاون

الهلال يبقي «العتيبي» 3 أعوام ويعيره للتعاون

نائب رئيس الفيصلي: المتصدر أفلت من الهزيمة
الأربعاء - 27 جمادى الأولى 1441 هـ - 22 يناير 2020 مـ رقم العدد [ 15030]
ذعار العتيبي (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي وعماد المفوز

اقتربت إدارة نادي الهلال من الاتفاق مع اللاعب الشاب ذعار العتيبي على تمديد عقده الحالي لثلاثة مواسم مقبلة قبل إعارته لأحد الأندية في دوري المحترفين.
وتشير المصادر إلى أن وجهة اللاعب ستكون على الأرجح إلى نادي التعاون. وكانت إدارة نادي الهلال وقعت مطلع هذا العام عقدا جديدا مع اللاعب مع أفضلية التمديد لموسم آخر. وكانت إدارة نادي الهلال أتمت اتفاقها مع نظيرتها في نادي التعاون من أجل شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب مد الله العليان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وكان الهلال أعلن في وقت سابق التعاقد مع العليان ولكن بداية من الموسم الجديد قبل أن يعجل بإتمام الصفقة بدءا من يناير (كانون الثاني) الحالي وجاءت الخطوة الأخيرة مقابل التنازل عن انتقال اللاعب حسن كادش بصفقة انتقال كامل وإعارة.
ويعد العليان من أبرز لاعبي التعاون خلال المواسم الأخيرة وساهم في حصول الفريق على كأس الملك في الموسم الماضي على حساب نادي الاتحاد 1 - 2 وقد عبر اللاعب مد الله العليان عن سعادته للعب للهلال، وقال عبر حسابه في «تويتر»: «‏الحمد لله، مرحلة جديدة وتحد كبير مع الزعيم، أشكر مجلس إدارة نادي ‎الهلال برئاسة فهد بن نافل على ثقتهم، وأسأل الله التوفيق لي ولجميع زملائي بأن نقدم دائماً ما يسعد جمهور الهلال». وسيتم استبدال اللاعب مد الله العليان باللاعب حسن كادش في الآسيوية خلال القائمة النهائية التي سترسل في الأسبوع الأول من فبراير (شباط) المقبل.
وعلى صعيد الفريق الأول لكرة القدم يعاود اللاعبون مساء اليوم استئناف تدريباتهم بعد الراحة التي أعطيت لهم أمس الثلاثاء بعد فراغهم من مباراة الفيصلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 - 2 حيث يتأهب الفريق لمواجهة الشباب السبت المقبل في الجولة الـ15 من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.
من جانب آخر، أكد عبد الله الضاوي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي أن عدم مشاركة الحارس مصطفى ملائكة في مباراة أول من أمس أمام فريق الهلال رغم أنه الحارس الأساسي في تشكيلة الفريق يعود لشعوره بآلام في الظهر حيث تعرض لإصابة في عضلة الظهر خلال تدريبات الإحماء التي سبقت المباراة، «ونحن قدمنا أسماء اللاعبين قبل بداية المباراة بساعة وبالتالي اضطر الجهاز الفني لتغيير الحارس قبل صافرة الحكم وهذا التغيير خسرنا من خلاله تغييرا خلال المباراة حيث أجرينا تغييرين فقط».
وواصل: «أفلت الهلال من هزيمة بعد أن فرضنا سيطرتنا على اللقاء وأضعنا العديد من الفرص أمام المرمى الهلالي ونجحنا بالعودة للمباراة بعد تسجيل هدف التعادل، كما أن الهلال استفاد من ضربة الجزاء التي احتسبت له». وأضاف: «الفيصلي استطاع تقديم نفسه بمساندة جماهيره التي دعمتنا طوال المباراة ونقدم لها جزيل الشكر وبإذن الله الفريق سيواصل نتائجه الإيجابية في المباريات المقبلة لتعزيز مركزه في ترتيب الدوري».


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة