المرشود: لن يوقفنا أحد سوى «الأخطاء التحكيمية»

المرشود: لن يوقفنا أحد سوى «الأخطاء التحكيمية»

عضو إدارة الرائد طالب بإيجاد حل لآلية مكافأة الحضور الجماهيري
الأربعاء - 27 جمادى الأولى 1441 هـ - 22 يناير 2020 مـ رقم العدد [ 15030]
لاعبو الرائد يحتفلون بأحد أهدافهم في الدوري السعودي (الشرق الأوسط)
الرياض: عماد المفوز

أكد صالح المرشود عضو مجلس إدارة نادي الرائد، أنهم رصدوا مكافآت مجزية للاعبين في حالة فوزهم على الأهلي، مشيرا إلى أن إدارة فهد المطوع تسير على نهج المكافآت التصاعدية.
وتابع: وكل مباراة يفوز فيها الفريق تضاف مكافأة إضافية من أجل تحفيز اللاعبين خاصة أن هذه المباراة تعتبر مصيرية كونها ستحدد وضع الفريق في سلم الترتيب ومنافسته على المراكز الأولى.
وواصل: ندرك تماماً صعوبة المواجهة وتكمن صعوبتها كون الفريقين يواصلان نتائجهما المميزة في الدوري ويتنافسان على المركز الثالث وفوز أي فريق سيقربه كثيراً من المراكز الأولى، لذلك نتمنى أن نوفق في حصد الثلاث النقاط لمواصلة النتائج الإيجابية التي قدمها الفريق في الفترة الماضية.
وقال: لا يوجد أي تخوف من مواجهة الأهلي ولكن خوفنا من الإصابات أو الأخطاء التحكيمية، فإذا سلمنا من هذه الأمور فالرائد لن يوقفه أحد، وحقيقة نشعر أن لاعبي الرائد في كل مباراة لديهم الطموح لمواصلة حصد النقاط.
وقال المرشود لـ«الشرق الأوسط»: ندرك خطورة فريق الأهلي لما يملكه من لاعبين يتميزون بإمكانيات عالية، وكذلك الصفقات التي أبرمها في الفترة الشتوية من خلال وجود صانع اللعب لتدعيم قوة الفريق وشاهدنا مباراته مع الوحدة في الشوط الثاني، حيث ظهر بمستوى مغاير وحقق الفوز ولكن بإذن الله فريقنا جاهز فنياً ومعنوياً ولمسنا من اللاعبين الروح القتالية من خلال انضباطيتهم في التدريبات والعزيمة والإصرار لتحقيق الفوز ولله الحمد لا توجد لدينا إصابات، والفريق سيلعب بكامل التشكيلة المعتادة ولكن لن يشارك اللاعبون الذين تم التعاقد معهم وننتظر انضمامهم مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.
وواصل حديثه: رئيس النادي فهد المطوع في كل مباراة يتبرع بشراء التذاكر للجماهير من أجل مساندة ودعم الفريق، ونحن نتطلع إلى حضور الجماهير التي تعتبر شريكا رئيسيا فيما تحقق للفريق وهي سباقة في ذلك، ونحن على ثقة كبيرة لوجودها في الملعب رغم ظروف الموجة الباردة، ولكن بإذن الله الجماهير سيكون لها حضور كبير خاصة أن الفريق في عز تألقه.
وبين المرشود أن الدعم المادي الذي يقدم للأندية هو من رفع مستوى وقوة الدوري السعودي، وهذا الدعم يواكب التطور على مستوى الحضور الجماهيري والمستوى الفني ونتمنى استمراره للرقي بالكرة السعودية.
وأوضح أن الإدارة بوجود الجهاز الإداري دائماً تجتمع مع مدرب الفريق لمناقشة تعزيز الإيجابيات ومعالجة السلبيات، والمدرب لديه جهاز فني متكامل، ولديه محللون يضعون الخطة المناسبة لكل مباراة.
وطالب المرشود بحل موضوع الحضور الجماهيري كون النادي تضرر بسبب السعة الكبيرة للمدرجات والتي تستوعب أكثر من 22 ألف مشجع، حيث لا بد أن يكون عدد الحضور 10 آلاف مشجع من أجل الحصول على المليون ريال «مكافأة هيئة الرياضة»، حيث حصلنا على ثلاثة ملايين فقط وبعض الأندية سعة ملعبها صغيرة «6 آلاف»، وإذا حضر ثلاثة آلاف يحصلون على المليون ريال كنادي الحزم على سبيل المثال.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة