وليد عبد الله يطالب النصر بعرض أفضل

وليد عبد الله يطالب النصر بعرض أفضل

فيتوريا يحدد احتياجات الشتوية بظهير وجناح
الثلاثاء - 26 جمادى الأولى 1441 هـ - 21 يناير 2020 مـ رقم العدد [ 15029]
الرياض: عبد الله الهلابي

رفض الحارس وليد عبد الله العرض المقدّم من إدارة النصر لتجديد عقده لمدة موسمين، وأكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن وليد يفضّل البقاء في النصر، ولكنه أكد للمقربين منه أنه ينتظر أن يتم رفع مبلغ العرض للموافقة والتوقيع.
ويمتلك وليد عبد الله عدداً من العروض الشفوية التي لم ترتقِ لدرجة الرسمية، كما منحت إدارة النصر للبرتغالي فيتوريا مدرب الفريق كامل الصلاحية في تحديد أسماء اللاعبين الذين اقتربوا من دخول فترة 6 أشهر الحرة، ويفضل بقاءهم في الفريق، ومن أبرز هذه الأسماء البرازيلي بيتروس ووليد عبد الله وعوض خميس.
وعلى الصعيد ذاته، استعاد البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر أغلب لاعبيه المصابين، حيث منح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمدافع الدولي عبد الله مادو والحارس وليد عبد الله وحمد المنصور للمشاركة في المباريات، فيما سيخضع المهاجم عبد الفتاح آدم لمزيد من الفحوصات قبل أن يتم التأكد من مشاركته من عدمها.
ويستعد فريق النصر للقاء الاتفاق يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يسعى الفريق إلى استعادة نغمة الفوز بعد التعثر الأخير ضد الاتحاد في الجولة الماضية بالتعادل الإيجابي.
من جهة أخرى، ما زال المفاوض النصراوي يترقب سوق الانتقالات الشتوية، حيث أشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، إلى أن البرتغالي فيتوريا قد حدد لإدارة النصر متطلباته، وأهم هذه المطالب ظهير أيسر ولاعب في مركز الجناح، ويعتبر لاعبا الشباب والأهلي عبد المجيد الصليهم وسلمان المؤشر أبرز الأسماء المرشحة للدخول في سوق الانتقالات الشتوية، حيث دخل المؤشر في الفترة الحرّة، فيما سوف يدخلها الصليهم متوسط الأسبوع المقبل. وأعلنت إدارة النصر تلقيها دعماً قدره مليون ريال مقدم من عضو الشرف الذهبي والرئيس السابق سعود آل سويلم، وقدّمت إدارة النصر تقديرها لهذه المبادرة الداعمة من الرئيس السابق والموقف غير المستغرب منه تجاه ناديه.
وفي شأن آخر، انفرد فريق شباب النصر بصدارة ترتيب دوري الشباب، وذلك بعد أن قلب الطاولة على شباب الاتحاد على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالفوز بهدفين مقابل هدف.
وشهدت المباراة أحداثاً تحكيمية مثيرة طرد على أثرها مدرب شباب النصر، كما ظهر مدرب الفريق الأول البرتغالي فيتوريا على مدرجات الملعب منفعلاً ومحتجاً على الأحداث التحكيمية، وتمسك شباب النصر بالصدارة بـ29 نقطة وابتعد عن الوصيف الأهلي الذي تعثر بالتعادل أمام الفيصلي ليصبح الفارق بينهم 4 نقاط.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة