شاهد... الأمير هاري يقنع رئيس «ديزني» بمهارات ميغان الصوتية

شاهد... الأمير هاري يقنع رئيس «ديزني» بمهارات ميغان الصوتية

الثلاثاء - 18 جمادى الأولى 1441 هـ - 14 يناير 2020 مـ
لقطة من الفيديو تظهر الأمير هاري وهو يتحدث مع بوب إيغر الرئيس التنفيذي لـ«ديزني»
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»

نشرت صحيفة «التلغراف» البريطانية مقطع فيديو يظهر فيه الأمير البريطاني هاري وهو يتحدث مع الرئيس التنفيذي لشركة «ديزني»، بوب إيغر، ويقنعه بمهارات زوجته ميغان ماركل في الأداء الصوتي، وذلك قبل أشهر من توقيع الممثلة الأميركية السابقة اتفاق مع الشركة للقيام بالتعليق الصوتي على أحد أعمالها.

وتم التقاط الفيديو خلال حضور الزوجين العرض الأول لفيلم «الأسد الملك Lion King» في يوليو (تموز) الماضي.

وخلال الفيديو، قال هاري لإيغر: «هي (ميغان) مهتمة حقاً بالتمثيل الصوتي. هل كنت تعلم ذلك؟» ليرد عليه إيغر قائلا: «حقا؟ لم أكن أعلم ذلك. نود أن نجرب ذلك إذن».
https://www.youtube.com/watch?v=KESlc7udjNc

وفي هذه الأثناء كانت ميغان تتحدث مع نجمة البوب الأميركية، بيونسيه، التي قامت بالأداء الصوتي لشخصية «نالا» حبيبة «سيمبا» بطل فيلم «الأسد الملك».

وخلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، ذكرت صحيفة «التايمز» البريطانية نقلا عن مصدر مطلع أن ميغان وقعت صفقة مع ديزني للقيام بتعليقات صوتية مقابل تبرع الشركة لجمعية «فيلة بلا حدود»، وهي جمعية خيرية تحمي الحيوانات من الصيادين.

إلا أن المصدر أكد أن هذه الصفقة تمت قبل قرار هاري وميغان التخلي عن مهامهما الملكية، والذي أعلنا عنه يوم الأربعاء الماضي، حيث قالا إنهما يريدان دورا جديدا تقدميا ويرغبان في العمل على تحقيق «الاستقلال المادي».

وبعد محادثات أزمة شارك فيها أبرز أعضاء العائلة المالكة، وافقت الملكة إليزابيث أمس (الاثنين) على تخلي حفيدها وزوجته عن مهامهما الملكية ليعيشا حياة أكثر استقلالية.

وأوضحت الملكة أنّه سيكون هناك فترة انتقالية يقضي خلالها الزوجان الوقت بين بريطانيا وكندا، مشيرة إلى وجود حاجة للقيام بمزيد من العمل بخصوص إنهاء الترتيبات المستقبلية للزوجين.


لندن العائلة الملكية البريطانية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة