النصر يختتم معسكر «جبل علي»... وفيتوريا يواجه أزمة الإصابات

النصر يختتم معسكر «جبل علي»... وفيتوريا يواجه أزمة الإصابات

السبت - 3 شهر ربيع الثاني 1441 هـ - 30 نوفمبر 2019 مـ
جانب من التدريبات الأخيرة (الشرق الأوسط)
الرياض: عبد الله الهلابي
اختتم فريق النصر السعودي، معسكره القصير الذي أُقيم في جبل علي بالإمارات الأسبوع الماضي، حيث يعاود الفريق الأصفر تدريباته اليومية، غداً (الأحد)، وذلك بعد الإجازة القصيرة التي منحها البرتغالي روي فيتوريا للاعبيه اليوم.
ويستعد النصر، للقاء البكيرية يوم الجمعة المقبل‬ في دور الـ32 ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين. ويعاني الفريق الأصفر من غيابات مؤثرة بسبب الإصابات التي لحقت بالرباعي عبد الله الخيبري، وعبد الرحمن العبيد، وعبد العزيز الجبرين، وحمد المنصور، فيما يوجد الثلاثي سلطان الغنام، ويحيى الشهري، وفراس البريكان، ضمن صفوف المنتخب السعودي المشارك في كأس الخليج العربي الـ24.
ويعمل فيتوريا إلى جانب جهازيه الطبي والفني من أجل تجهيز الرباعي المصاب، بالإضافة إلى تجهيز اللاعبين البدلاء لهم، ومن المتوقع أن يُشرك فيتوريا اللاعب فهد الجميعة بمركز الظهير الأيمن في لقاء البكيرية، بالإضافة إلى عمل اختبارات وفحوصات نهائية على المهاجم عبد الفتاح آدم، للزج باسمه ضمن قائمة الفريق للقاء.
ويأمل فيتوريا أن يتمكن آدم من المشاركة في لقاء البكيرية، وذلك من أجل تجهيزه للقاء التعاون ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سيغيب هداف الفريق عبد الرزاق حمد الله، عن اللقاء بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
وفي شأن آخر، أعلن عبد العزيز بغلف العضو الذهبي بنادي النصر عن تقديمه 4 ملايين ريال دعماً لخزينة ناديه، وكتب بغلف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «عجباً لأحبتي أغرد لحث ودعم وتحفيز ورفع الهمم لأصحاب القامات العالية، والبعض يظن أني أقصد الإدارة التي لم تقصر وتمد يديها للجميع من أجل الدعم».
وأضاف بغلف: «تأكيداً لدعمي للكيان والإدارة لجلب ما يحتاج إليه الفريق، أُعلن عن دعمي بأربعة ملايين ريال وثقتي بأحبتي كبيرة بالدعم».
السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة