محمد بن راشد: المنطقة تتغير بسبب محمد بن سلمان

محمد بن راشد: المنطقة تتغير بسبب محمد بن سلمان

الجمعة - 2 شهر ربيع الثاني 1441 هـ - 29 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14976]
الأمير محمد بن سلمان والشيخ محمد بن راشد خلال حفل الاستقبال في دبي أمس (واس)
دبي: مساعد الزياني

استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي، أمس، وبحث معه العلاقات بين البلدين والفرص الواعدة لتطوير التعاون الثنائي. وشدد الشيخ محمد بن راشد خلال الاستقبال على «استراتيجية العلاقات الثنائية بين البلدين التي لا تنفصم عراها»، وقال إن «التاريخ يصنعه الشجعان... وتاريخ المنطقة اليوم يتغير بسبب محمد بن سلمان».

من جهة أخرى، زار الأمير محمد بن سلمان والشيخ حمدان بن محمد، ولي عهد دبي، مقر معرض «إكسبو 2020 دبي» الذي تستضيفه الإمارات خلال الفترة من 20 أكتوبر (تشرين الأول) 2020 إلى 10 أبريل (نيسان) 2021. بمشاركة 192 دولة تحت شعار «تواصل العقول وصُنع المستقبل». وأكد الشيخ حمدان بن محمد أن حرص الأمير محمد بن سلمان على زيارة مقر معرض إكسبو يعكس مدى اهتمام السعودية بدعم هذا الحدث العالمي الكبير من خلال مشاركتها بجناح ضخم هو ثاني أكبر الأجنحة مساحة في المعرض بعد جناح دولة الإمارات.

وتفقد ولي العهد السعودي وولي عهد دبي، جناح الإمارات الذي سيضم أربعة طوابق بمساحة تزيد على 15 ألف متر مربّع، ثم انتقلا إلى المنطقة المخصصة للجناح السعودي الذي كانت المملكة قد كشفت النقاب في أبريل الماضي عن تصميمه بمساحة 13.069 ألف متر مربع. وشاهد الأمير محمد بن سلمان والشيخ حمدان بن محمد بن راشد فيلماً قصيراً حول تصميم الجناح السعودي الذي سيسلط الأضواء على رسالة المملكة للعالم وانفتاحها في التواصل على جميع الأصعدة الاستثمارية والسياحية والثقافية لصناعة مستقبل أفضل للجميع.


المزيد...


السعودية أخبار الإمارات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة