«فورسيزونز الرياض» يضيف المزيد من الأناقة على تجارب تناول الطعام مع نخبة من الطهاة

«فورسيزونز الرياض» يضيف المزيد من الأناقة على تجارب تناول الطعام مع نخبة من الطهاة

الخميس - 24 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 21 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14968]
> عندما يتعلق الأمر بخدمات تقديم الطعام الخارجية المخصصة وفقاً لرغبات العملاء، والتي تتخطى جميع توقعاتهم، فإن فريق الطهي في فندق «فورسيزونز الرياض برج المملكة» يحرص على توفير أعلى معايير الجودة والخدمة التي يختبرها ضيوف «فورسيزونز» سواءً كان ذلك في مطاعم الفندق أو من خلال خدمات تقديم الطعام الخارجية في مدينة الرياض. وبدايةً من مناسباتكم العائلية إلى حفلات الزفاف الفخمة والفعاليات المتميزة التي ترحب بمئات الضيوف، تضمن خدمة فريق «فورسيزونز» التي تتسم بالاحترافية والعناية الفائقة بأدق التفاصيل لصنع لحظات عامرة بالذكريات التي تدوم مدى الحياة.
يلتزم خبراء الطهي الموهوبون في فندق «فورسيزونز الرياض» في برج المملكة بابتكار قوائم طعام مثالية مخصصة لكل مناسبة على حدة، والعمل بشكل وثيق مع منظمي الفعاليات من العملاء للاعتناء بجميع التفاصيل وفقاً لخياراتهم وتطلعاتهم الشخصية. وبعد زيارة مكان إقامة المأدبة للتعرف على الاحتياجات المطلوبة، يقوم الفندق بتعيين طاهٍ مختص من قِبل الفندق ومساعدين من فريق الطهي وطاقم الخدمة للإشراف على أوجه الضيافة كافة وتنفيذها خلال الفعالية.
وقال جونتر جيبهارد، المدير العام لفندق «فورسيزونز الرياض»: «تشكل ثقة العملاء فينا وائتمانهم لنا على توفير خدمات تقديم الأطعمة الخارجية لمناسباتهم الخاصة فخراً كبيراً ودافعاً شخصياً لنا لترك بصمتنا المميزة للارتقاء بهذه المناسبات إلى أعلى معايير الجودة والخدمة الاستثنائية».
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة