«البسمة الثمينة لطب الأسنان» في صدارة المراكز الطبية باستخدام أحدث التطورات التكنولوجية

«البسمة الثمينة لطب الأسنان» في صدارة المراكز الطبية باستخدام أحدث التطورات التكنولوجية

الخميس - 24 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 21 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14968]

> يعد مركز «البسمة الثمينة لطب الأسنان» في صدارة المراكز الطبية، التي حققت معايير الجودة العالمية في تقديم أفضل خدمة للمرضى من خلال استخدام أحدث الأساليب والتقنيات، والتطورات التكنولوجية؛ ما جعله يحصل على ثلاث جوائز عالمية في الجودة والتميز أعوام 2013، و2014، و2015.
ويتكون المركز من فريق أطباء وممرضين بمؤهلات عالمية ليوفر لمرضاه أقصى عناية باستخدام أحدث الأساليب والتقنيات.
ونشرت مجلة «إم إي إيه ماركتس» MEA Markets البريطانية التي تعنى بالأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في لقاء مع المدير الطبي لمركز «البسمة الثمينة لطب الأسنان» الدكتور أحمد محمد شامية، مقالاً بعنوان «بناء مستقبل أكثر إشراقاً مع ابتسامة مشرقة في آن واحد» يتحدث عن إنجازات مركز «البسمة الثمينة لطب الأسنان» والجوائز التي حصدها.
وذكرت المجلة بأن ما يجعل مركز «البسمة الثمينة لطب الأسنان» في الصدارة خلال عمله مع أحدث التطورات التكنولوجية هو تقديمه أفضل علاج للمرضى مع فريق عمل مطلع على آخر التطورات العلاجية في طب الأسنان.
وأوضح المدير الطبي لمركز «البسمة الثمينة»، الدكتور أحمد شامية، للمجلة، أن «مركز (البسمة الثمينة) يحرص على تقديم الأفضل في خدمات طب الأسنان وأعلى معايير الجودة العلاجية للمواطنين والمقيمين في المملكة والمغتربين من جميع أنحاء العالم». وأضاف: «حققنا أيضاً سمعة جيدة لدى رجال الأعمال الدوليين والممثلين الدبلوماسيين في المملكة العربية السعودية».


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة