«الإلكترونيات المتقدمة» السعودية تكشف عن حلول مضادة لطائرات التحكم عن بُعد

«الإلكترونيات المتقدمة» السعودية تكشف عن حلول مضادة لطائرات التحكم عن بُعد

من خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران
الثلاثاء - 22 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 19 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14966]
عبد العزيز الدعيلج الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة يشرح الأنظمة لطائرات التحكم عن بُعد (الشرق الأوسط)
دبي: «الشرق الأوسط»
كشفت شركة الإلكترونيات المتقدمة السعودية عن سعيها في إقامة شراكات جديدة وتعزيز الشراكات القائمة، بما يمكنها من تعزيز إسهامها في تحقيق «رؤية السعودية 2030» المتمثلة في توطين 50 في المائة من إنفاقها العسكري والأمني من خلال تطوير قطاع صناعات عسكرية محلي قوي ومستدام.
وأكد عبد العزيز الدعيلج الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة على أن معرض دبي للطيران يعد من أهم الفعاليات في صناعة الطيران على مستوى العالم، بعد أن تطور على سنوات ليتحول إلى منصة مثالية للشركات التي تتطلع لتوسيع آفاق أنشطتها.
وأضاف الدعيلج «سيتيح لنا المعرض فرصة مميزة لعرض إمكانياتنا وحلولنا المتطورة، وتأكيد مكانتنا على مستوى المنطقة. ونحن على ثقة من أن هذه المشاركة ستمكننا من إقامة شراكات جديدة وتعزيز شراكاتنا القائمة، بما يمكننا من المضي قدماً نحو المساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية المملكة لقطاع الصناعات العسكرية».
وستستعرض شركة الإلكترونيات المتقدمة خلال مشاركتها بالمعرض أنظمة القيادة والسيطرة والأمن السيبراني المتطورة التي تشمل نظام وإدارة المعلومات الأمنية، والعمليات المتعلقة بإدارة أحداث الأمن السيبراني، وصمام نقل البيانات، ونظام المراقبة الجوية، وأنظمة القيادة والسيطرة.
كما ستستعرض حلول ومنتجات الحرب الإلكترونية، والتي تشمل مجموعة العروض الواسعة التي ستقدمها الشركة من خلال حلولها في الأنظمة المضادة لطائرات التحكم عن بعد، والاستخبارات الإلكترونية، كما ستستعرض الشركة قدراتها المتطورة في منظومة الإصلاح والصيانة والإسناد وقدرات التصنيع.
وأكدت أن قطاع أعمال الدفاع والفضاء في شركة الإلكترونيات المُتقدّمة مكرسٌ بالكامل لتلبية احتياجات الأمن الوطني للسعودية، حيث تم إدخال تقنيات المراقبة الرئيسية، والمعدّات، والخدمات التي تساند عمليات القوات الجوية والبرية والبحرية في نمو وتطور القوات العسكرية.
وبالعودة إلى الدعليج الذي قال إن المشاركة في المعرض تتيح اكتساب رؤى عميقة ومتكاملة، والعمل على الاستفادة منها للاستمرار في تطوير أنظمتها وحلولها بما يمكنها من دعم الجاهزية العسكرية للمملكة وتعزيز استقلالها الاستراتيجي.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة