«لولو» تعرض خططها للتوسع خلال الاحتفال بالذكرى العاشرة لإطلاقها

«لولو» تعرض خططها للتوسع خلال الاحتفال بالذكرى العاشرة لإطلاقها

الاثنين - 22 صفر 1441 هـ - 21 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14937]
> أعلنت «لولو هايبر ماركت» أحد أكبر شركات تجارة التجزئة في المنطقة عن خططها للتوسع في ظل مناخ الاستثمار الحالي في السعودية خلال السنوات القادمة.
وكشف رئيس مجلس الإدارة يوسف علي، خلال لقائه مع وسائل الإعلام خلال الاحتفال الخاص بالذكرى السنوية العاشرة التي أقيمت في أطياف مول الرياض، عن خطط مجموعة لولو للتوسع، بحضور المهندس سعد الغامدي رئيس برنامج توطين في وزارة العمل، وعدد من كبار الشخصيات والمتسوقين.
وقال يوسف علي عن رحلة مجموعة لولو الطويلة: «مع الافتتاح الأول عام 2009. اليوم لدينا 17 هايبر ماركت، 12 فرعاً داخل أرامكو وإسكان الحرس الوطني مما يؤكد التقارب والتلامس مع السعودية مقدماً شكره لتوفير السعر العادل والجودة العالية لمختلف المنتجات».
وأضاف: «نحن نرى فرص نمو كبيرة في السعودية، سنقوم بافتتاح 15 هايبر ماركت جديد في السعودية بنهاية عام 2020. حيث تم بالفعل افتتاح 4 هايبر ماركت فيما سيتم افتتاح 11 هايبر ماركت قبل نهاية 2020 بمبلغ استثمار مليار ريال، ويشمل 4 فروع في الدمام، 6 فروع في جدة، وفرع في الرياض وكجزء من مبلغ استثمار قدره 1.7 مليار ريال قمنا باستثمارها في المملكة حتى الآن».
وكرم «هايبر ماركت لولو» 10 موظفين سعوديين يعملون منذ وقت طويل لديها وتسليمهم ميداليات ذهبية وشهادات شكر نظير تفانيهم في العمل وكونهم جزءاً من نمو «لولو» في المملكة.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة