وفاة 35 في حادث حافلة على طريق المدينة المنورة

وفاة 35 في حادث حافلة على طريق المدينة المنورة

الأمير فيصل بن سلمان يزور المصابين في المستشفى
الخميس - 18 صفر 1441 هـ - 17 أكتوبر 2019 مـ
الأمير فيصل بن سلمان خلال زيارته للمصابين في المستشفى (الشرق الأوسط)
المدينة المنورة: «الشرق الأوسط أونلاين»

توفي 35 مقيماً إثر حادث مروع بين مركبة وحافلة معتمرين على طريق المدينة المنورة - مكة المكرمة، وأصيب 4 آخرون هرعت لنجدتهم الفرق الصحية والإسعافية ودوريات أمن الطرق التي تمكنت من نقل الحالات لمستشفى الحمنة.

وأعلن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة أنه عند الساعة السابعة من مساء أمس (الأربعاء)، باشرت الجهات الأمنية المختصة بمساندة من هيئة الهلال الأحمر السعودي حادث اصطدام حافلة خاصة مُستأجرة تنقل 39 شخصاً من المقيمين بالمملكة من جنسيات آسيوية وعربية بمعدة ثقيلة، وذلك بمركز الأكحل بمنطقة المدينة المنورة حيث نتج عن ذلك وفاة (35) وإصابة (4) من ركابها ونقلهم إلى مستشفى الحمنة، وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في ذلك.

وزار الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، والأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة، مصابي حادث حافلة الركاب الذي وقع بمركز الأكحل، والمنومين بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة.

واطمأن على صحة وسلامة المصابين، ووجه بتسهيل إجراءات استضافة ذوي المصابين لمرافقتهم والاطمئنان عليهم خلال الفترة العلاجية.

واستمع أمير المنطقة ونائبه إلى شرح مفصل من الطاقم الطبي عن الوضع الصحي للمصابين، وشدد الأمير فيصل بن سلمان على متابعة الحالة الصحية للمصابين وتحويل الحالات التي تتطلب تقديم رعاية متقدمة إلى المستشفيات المتخصصة، متمنياً بأن يمّن الله على المصابين بالشفاء العاجل.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة