«نيسان» تعرض 14 طرازاً في معرض طوكيو للسيارات 2019

«نيسان» تعرض 14 طرازاً في معرض طوكيو للسيارات 2019

الأحد - 14 صفر 1441 هـ - 13 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14929]
ستعرض «نيسان» 14 طرازاً في الدورة الـ46 من معرض طوكيو للسيارات بما في ذلك سيارة IMkالاختبارية الخالية من الانبعاثات والتي تجسّد مستقبل التنقل الذكي من «نيسان»، ورؤية الشركة المتعلقة بكيفية تشغيل السيارات وقيادتها ودمجها بالمجتمع.
كذلك سيتضمّن المعرض الذي يقام في «طوكيو بيغ سايت» ويستمرّ من 25 أكتوبر (تشرين الأول) إلى 4 نوفمبر (تشرين الثاني) طراز «ليف إي+» LEAF e+، وSerena e - POWER، وGT - R، و«سكايلاين» الجديدة المزوّدة بنظام «بروبايلوت» 2.0 لمساعدة السائق.
وتعتبر سيارة نيسان IMkالسيارة الحضرية المثلى؛ حيث يحتوي هيكلها الصغير الحجم الذي يعكس مستقبل التصميم في «نيسان» تكنولوجيات متطورة وتسارع سيارة كهربائية قوي وبارز. وتُظهر سيارة نيسان IMk مميزاتٍ أكثر من مجرّد سيارة عملية لطرقات المدينة، بل أيضاً تصميماً أنيقاً صُمم خصيصاً للتخفيف من التوتر الذي يواجهه السائق بينما تمنحه الثقة الكاملة بالسيارة الكهربائية الجديدة كلياً.
وتجمع سيارة IMk بين أحدث تكنولوجيات نظام «بروبايلوت» ProPILOT لمساعدة السائق والمزايا الاتصالية السلسة في إطار تصميمي يتسم بلمسات مستقبلية. تتمتع IMk بتصميم بسيط يرتكز على فلسفة «نيسان» الجديدة المتعلقة بالتصميم والمسماة «Timeless Japanese Futurism». ويبرز الطابع الياباني في كافة تفاصيلها الداخلية والخارجية والذي بدوره يقدم لمحة عن الاتجاه الجديد الذي تسلكه التصاميم في «نيسان» وكيفية مساهمتها في إحياء رؤية «نيسان» للتنقل الذكي.
السعودية السيارات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة