«بي تي إس» تسجل أكبر حضور جماهيري موسيقي في السعودية

«بي تي إس» تسجل أكبر حضور جماهيري موسيقي في السعودية

موسم الرياض يبدأ بإيقاع أشهر فرقة في العالم
الأحد - 14 صفر 1441 هـ - 13 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14929]
نجوم فرقة «بي تي إس» الكورية في حضورهم الأول خلال حفلهم في العاصمة السعودية أول من أمس
الرياض: «الشرق الأوسط»
على إيقاع فن «البوب» صنع نجوم فرقة «بي تي إس» الكورية وهجاً في حضورهم الأول في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط، بحضور تجاوز 60 ألف شخص خلال حفلهم في العاصمة السعودية، أول من أمس.

وسجلت الفتيات السعوديات النسبة الأكبر في حضورهن لمشاهدة أشهر فرقة عالمية لفن البوب في العامين الأخيرين، حيث أدت الفرقة الكورية الجنوبية عبر نجومها السبعة الرئيسيين قائمة من أشهر الأغاني التي اندمجت في فضاء استاد الملك فهد الدولي حيث مقر العرض الموسيقي.

وتوافدت قوافل معجبي ومعجبات الفنون الكورية والعروض الموسيقية العالمية، منذ ساعات مبكرة استبقت حتى موعد انطلاق الحفل بأكثر من سبع ساعات، وفقاً لما رصدته الأجواء خارج الاستاد الرياضي في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأمام تلك الشعبية الكبيرة التي اندمجت مع الاحتفاء الواسع من جمهور الشباب من الذكور والإناث في السعودية، كانت الفرقة الموسيقية أكثر حرصاً على أن تضع حضورها العربي في لفتات من ضمن البرنامج الموسيقي المؤدَّى عبر العروض التي حققت تفاعلها في جنبات موقع الحفل. وطوال ساعات العرض الموسيقي الرئيسي الذي امتدّ لأكثر من أربع ساعات، كان الشغف الجماهيري متفاعلاً مع الإيقاعات التي أداها النجوم السبعة وشكّلت مع الألعاب النارية وعروض الليزر واحة مبهرة في سماء الرياض.

«بي تي إس» التي حضرت إلى العاصمة، لافتتاح موسم الرياض السياحي، توّجت جولتها بأكبر حضور جماهيري موسيقي في تاريخ الفعاليات في السعودية، مختتمةً كذلك جولتها العالمية لعام 2019.

الرياض بجمهورها الكبير، كانت ضمن شعار الجولة التي تلخصت في: «LOVE YOURSELF – SPEAK YOURSELF»، وحطمت جولتهم الحالية حول العالم الأرقام القياسية باعتبارها الجولة الأعلى تسجيلاً للإيرادات في العالم، كانت شاملة لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا؛ كما أحيت حفلات في عدد من الولايات بأميركا، إضافة إلى ساو باولو بالبرازيل، ولندن بالمملكة المتحدة، بالإضافة إلى حفل في العاصمة الفرنسية باريس، وآخر بمدينة أوساكا باليابان.
السعودية موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة