أوبر السعودية تطلق خدمة {UberTaxi} الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي

أوبر السعودية تطلق خدمة {UberTaxi} الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي

الخميس - 11 صفر 1441 هـ - 10 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14926]
> أعلنت شركة أوبر السعودية اليوم عن إطلاق خدمة أوبر تاكسي «UberTaxi» في السعودية، التي توفر رحلات مريحة وسهلة عبر سيارات الأجرة من خلال تطبيق أوبر وبضغطة زر واحدة. وستكون المملكة أولى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي التي يتم إطلاق خدمة UberTaxi فيها.
وتشهد هذه الخطوة على التزام الشركة الراسخ تجاه المملكة، ودعمها لتطوير نظام النقل وتلبية احتياجات سكان المدن السعودية وشركات سيارات الأجرة والركاب.
وتماشيا مع جزئية برنامج التحول الوطني الذي تَركز على تحسين جودة خدمات النقل، تهدف أوبر إلى توفير خيارات أكثر للتنقل في جميع أنحاء المملكة والمساهمة في نموها وتحديثها من خلال خدماتها.‎
تضم السعودية واحدة من أكبر شبكات الطرق في العالم، والتي تربط بين المدن الكبرى وتوفر وسائل شاملة لنقل الركاب، وفي هذا السياق، يمثل إطلاق UberTaxi استثماراً إضافياً في المملكة، ويوفر للركاب خياراً آخر موثوقاً للتنقل ضمن مدنهم وحولها بأسعار معقولة.
وقال محمد بكر قزاز، المدير العام لشركة أوبر في السعودية: «يسعدني الإعلان عن وصول خدمة UberTaxi إلى المملكة، ونحن متحمسون للتعاون مع وسائل النقل المحلية، بما يُمكّن السائقين والركّاب من الاستفادة من التكنولوجيا التي نقدمها.
تتماشى خدمتنا الجديدة مع أهداف برنامج التحول الوطني، وبالأخص الرامية لتحسين جودة شبكات النقل حول المملكة».
Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة