خالد بن سلطان يعتمد تسهيلات مالية للمشاركين في رالي القصيم

خالد بن سلطان يعتمد تسهيلات مالية للمشاركين في رالي القصيم

قال إن ذلك يأتي حرصاً على الارتقاء برياضة سباق السيارات
الخميس - 11 صفر 1441 هـ - 10 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14926]
الأمير خالد بن سلطان في لقطة مع اثنين من المشاركين في الرالي (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد
أصدر الأمير خالد بن سلطان الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، قراراً بتقديم تسهيلات مالية للسائقين المشاركين في رالي القصيم، الذي يشكّل الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية 2019.
ويتمثل القرار في إعفاء السائقين من رسوم التسجيل والبالغة 6 آلاف ريال، مع منحهم رسوم نقل من وإلى القصيم بحد أقصى 4 آلاف ريال، إضافة إلى إعفائهم من تكاليف دفع قيمة إيجار أجهزة الملاحة.
وينطلق الرالي، الذي يقام في نسخته الأولى، يوم 17 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي ويستمر لمدة يومين، حيث تنطلق المرحلة الاستعراضية من وهطان جنوب مدينة بريدة بمسافة 3.5 كيلومتر، في حين تبدأ المرحلة الخاصة الأولى من أم سدرة بمسافة 170 كيلومتراً، أما المرحلة الخاصة الثانية فسوف تنطلق من الشماسية بمسافة 200 كيلومتر.
من جانبه، أكد الأمير خالد بن سلطان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، أن إقرار التسهيلات المالية للمشاركين يأتي في سبيل حرص الاتحاد السعودي على تقديم كامل الخدمات للارتقاء بالرياضة على المستوى الفني.
حيث قال «ما نقدمه من تسهيلات مالية يأتي وفق توجيهات رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبد العزيز الفيصل، الذي حرص على تقديم كل ما من شأنه المساهمة في تطوير مهارات السائقين؛ وذلك لتحقيق الاستعداد الأمثل للمشاركة في رالي داكار العالمي الذي تستضيفه السعودية يناير (كانون الثاني) المقبل».
وأشاد الأمير خالد بن سلطان بنتائج السائقين الإيجابية التي تحققت في باها الأردن جولة بطولة العالم للراليات ـ باهاـ، متمنياً التوفيق لجميع السائقين.
السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة