كيف تحصلين على إطلالة كاتي هولمز؟

كيف تحصلين على إطلالة كاتي هولمز؟

الخميس - 4 صفر 1441 هـ - 03 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14919]
القاهرة: «الشرق الأوسط»
من الاتجاهات الرائجة حالياً الإطلالة الموحدة أو المونوكروم، فهي خيار آمن يضمن إطلالة رائعة وسهلة للغاية، إذ يكفي اختيار قطعة أساسية بلون واحد وتنسيقها مع قطع أخرى من اللون نفسه. الجميل فيها أيضاً أنها تُضفي على المرأة إشراقاً في حال اختارت لوناً ملائماً لبشرتها. وهذا ما أكدته إطلالة الممثلة الأميركية، كاتي هولمز، خلال حضورها عرض «ربيع وصيف 2020» لدار الأزياء الإيطالية فندي، بميلانو.

فقد ظهرت بفستان أحمر مُطبع بزخارف الدار بشكل خفيف، ومصمم من تنورة بليسيه بطول يغطي نصف الساق، فيما تميز الجزء العلوي، بتفاصيل ناعمة مثل رباط العنق الذي تركته، هولمز، منسدلاً، الأمر الذي أبرز أناقة السترة الحمراء المزدانة بزخارف جلدية.

الإطلالة بالكامل كانت ضمن تشكيلة «ريزورت 2020» للدار الإيطالية فندي، ومع الأسف نفدت من السوق، ولم تعد متاحة للشراء، لكن وفقاً لأسعار منفصلة لقطع قريبة من الإطلالة، قدمتها الدار وما زالت متاحة للشراء عبر الموقع الرسمي لها، يصل سعر الفستان تقريباً إلى 5900 دولاراً أميركياً، أما السترة فقد تخطى سعرها 2000 دولار أميركي. ورغم أنه لا جدال حول أناقة إطلالة كاتي هولمز، لكن السعر المطروح يبدو باهظاً، لذلك نقترح عليكِ قطعاً أخرى قريبة وبأسعار في المتناول.

يقدم متجر الأزياء الشهير «زارا» فستاناً أحمر مُطبعاً بنقاط البولكا بسعر وصل إلى 70 دولاراً أميركياً، كما يوفر المتجر نفسه سترة رسمية باللون الأحمر الساطع، ومزينة بياقات ساتان، وسعرها 90 دولاراً.

كما يمكن في حال لم تفضلي الفستان، اعتماد قميص نسائي برباط عنق مع تنورة بليسيه من اللون نفسه، وهو متاح للبيع في متجر «زارا» بلون الساتان الأحمر، ومزين برباط العنق بسعر 40 دولاراً، ويمكنكِ تنسيقه مع تنورة بليسيه بأطوال غير متساوية، على غرار تصميم فندي الذي اعتمدته كاتي هولمز.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة