النصر يسابق الزمن لإخراج لاعبيه من «الضغوط»

النصر يسابق الزمن لإخراج لاعبيه من «الضغوط»

الأحد - 23 محرم 1441 هـ - 22 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14908]
لاعبو النصر متأثرون بعد الخسارة الأخيرة من الحزم (تصوير: عبد العزيز النومان)
الرياض: عبد الله الهلابي
تئن إدارة النصر بقيادة الرئيس صفوان السويكت والمشرف العام عبد الرحمن الحلافي حالياً تحت ضغط جماهيري كبير وذلك بعد خسارة الفريق من الحزم مساء أول من أمس الجمعة في الجولة الرابعة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان.
وشنت الجماهير النصراوية بعد المباراة هجوماً عنيفاً على إدارة النصر، مطالبة إياهم بالاستقالة، وذلك بسبب عدم قدرتهم على إدارة الفريق كما يجب، وتعرض الفريق النصراوي الأسبوع الماضي لعدد من الضربات القوية أهمها الخروج الآسيوي أمام السد القطري بالإضافة إلى التعادل مع الشباب والخسارة من الحزم في الدوري المحلي.
ومن جانبه، أكد مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا أنهم قد بدأوا منذ مران أمس السبت بالاستعداد للقاء الأهلي يوم الجمعة المقبل، وقال: «سنعمل بكل ما أوتينا من قوة لنظهر إمكانياتنا التي لم تظهر خلال المباريات الثلاث الأخيرة»، ويعول فيتوريا كثيراً على عودة البرازيلي جوليانو، بالإضافة إلى يحيى الشهري والمهاجم عبد الفتاح آدم ليستعيد الفريق ثقته بنفسه ويخرج من الأزمة الخانقة التي تسيطر عليه حالياً، ومن جهة أخرى ينتظر الجهاز الفني التقارير الطبية حول النيجيري أحمد موسى.
وطالب فيتوريا من جهازه الطبي والفني العمل بشكل مكثف من أجل استعادة جميع اللاعبين وتجهيزهم بشكل كامل على الصعيدين البدني واللياقي.
ويأمل فيتوريا أن يتمكن خلال الأسبوع الحالي من إخراج لاعبيه من الأزمة الحالية والضغوط الجماهيرية بالتركيز على العامل النفسي وعقد اجتماعات مكثفة مع اللاعبين.
من جهة أخرى، تحصلت إدارة النصر على المليون الثالث خلال هذا الموسم بفضل جماهيره التي حضرت في لقاء المجزل والشباب والحزم وتجاوز في كل مباراة عدد الحضور 10 آلاف مشجع.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة