فيتوريا يحرم لاعبي النصر من الراحة

فيتوريا يحرم لاعبي النصر من الراحة

الإصابة تغيب جوليانو عن مباراة الحزم
الأربعاء - 19 محرم 1441 هـ - 18 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14904]
فريق النصر ودع البطولة الآسيوية من مرحلة ربع النهائي (تصوير: عبد العزيز النومان)
الرياض: عبد الله الهلابي
وصلت بعثة النصر إلى الرياض فجر أمس الثلاثاء بعد الخروج الآسيوي على يد السد القطري وسط معنويات متدنية للاعبين.
وتعرض النصر لخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ما جعل النصر يغادر البطولة الآسيوية في دور ربع النهائي.
ولم يمنح مدرب الفريق؛ البرتغالي روي فيتوريا لاعبيه يوم راحة؛ حيث بدأ الفريق مساء أمس استعداداته للقاء الحزم يوم الجمعة المقبل بالرياض في الجولة الرابعة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
من جانبه؛ أبدى رئيس النصر الدكتور صفوان السويكت امتعاضه من حكم اللقاء؛ حيث غرد قائلاً: «الحمد لله على كل حال. شكراً للاعبين وللجهاز الفني والإداري على ما قدموه. جماهير الشمس هذا وقتكم لدعم ناديكم والقادم أفضل إن شاء الله... إلى أين يسير التحكيم الآسيوي؟».
وكان الحكم السريلانكي ديلان بيريرا احتسب ركلة جزاء مشكوكاً في صحتها للسد القطري أتى منها الهدف الثالث.
وتسببت ركلة الجزاء في غضب نصراوي عارم؛ حيث قام الحكم بطرد إداري الفريق محسن الحارثي، كما ظهر مدرب الفريق؛ البرتغالي فيتوريا غاضباً بعد نهاية المباراة على غير العادة، حيث اشتهر المدرب بالهدوء.
من جانب آخر؛ أشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى أن عدداً من لاعبي الفريق شاركوا في لقاء السد تحت عدد من الضغوطات؛ أبرزها الإرهاق والإصابات.
وأشار المصدر نفسه إلى أن المغربي أمرابط والخيبري قد شاركا رغم إرهاقهما؛ بينما تحامل البرازيلي جوليانو على نفسه رغم إصابته التي تعرض لها في لقاء الشباب يوم الجمعة الماضي.
وأجرى جوليانو عدداً من الكشوفات أمس على موضع إصابته؛ حيث من المرجح غيابه عن لقاء الحزم.
ومن المنتظر أن يشهد لقاء الحزم عودة المدافع الأيسر عبد الرحمن العبيد، بالإضافة إلى المهاجم عبد الفتاح آدم الذي من المنتظر أن يكون على مقاعد البدلاء يوم الجمعة المقبل في أول ظهور رسمي له مع الفريق النصراوي.
السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة