«شمول» القابضة تعلن «نسما وشركاهم» مقاولاً معتمداً للمرحلة الأولى من مشروع «الأڤنيوز ـ الرياض»

«شمول» القابضة تعلن «نسما وشركاهم» مقاولاً معتمداً للمرحلة الأولى من مشروع «الأڤنيوز ـ الرياض»

الاثنين - 17 محرم 1441 هـ - 16 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14902]
> أعلنت شركة مجمع شمول التجارية، إحدى الشركات التابعة لشركة «شمول» القابضة، عن ترسية أعمال تصميم وبناء المرحلة الأولى من «الأڤنيوز – الرياض» على شركة «نسما وشركاهم» للمقاولات، بقيمة 6.150 مليار ريال سعودي. وتشمل المرحلة الأولى من المشروع بناء المجمع التجاري بأكمله، ومواقف السيارات، والحدائق والطرق الداخلية.
وتم توقيع خطاب النوايا بمبلغ 68 مليون ريال سعودي، من قبل وليد الشريعان، الرئيس التنفيذي لشركة «شمول» القابضة، وعزيز بن علي التركي، رئيس مجلس إدارة شركة «نسما وشركاهم» للمقاولات، بحضور عدد من المسؤولين وممثلي الشركتين؛ تمهيداً لتوقيع العقد النهائي لبدء أعمال البناء المشروع.
قال وليد الشريعان، الرئيس التنفيذي لشركة «شمول» القابضة: «نحن فخورون بتوقيع هذه الاتفاقية مع إحدى أكبر شركات المقاولات في المملكة العربية السعودية، حيث إن (الأڤنيوز – الرياض)، سيعدّ أحد أكبر مراكز التسوّق في العالم، وشركة (نسما وشركاهم) تعتبر رائدة في إنجاز المشاريع الكبرى على مستوى المملكة والخليج بشكل عام، ولا سيما لمشاريع متميزة بحجمها الهائل ومكوناتها الفريدة كمشروع (الأڤنيوز – الرياض)». وأضاف: «يتميز هذا المشروع بموقعه الفريد في مدينة الرياض، وبواجهة مطلّة على تقاطع طريق الملك سلمان وطريق الملك فهد، الذي سيكون من المعالم المميّزة للباحثين عن تجربة مختلفة لا تتوقف عند التسوق فقط، لتجعله المعلم الأول من نوعه».
السعودية الاقتصاد السعودي

أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة