«الجميح» للسيارات تقدم عروضاً حصرية لأعضاء بطاقة «أميركان إكسبريس» على سيارات كاديلاك

«الجميح» للسيارات تقدم عروضاً حصرية لأعضاء بطاقة «أميركان إكسبريس» على سيارات كاديلاك

الاثنين - 17 محرم 1441 هـ - 16 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14902]
> في إطار حرص شركة الجميح للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات كاديلاك في السعودية، على توفير أفضل العروض والخدمات لعملائها، وقّعت الشركة مؤخرًا اتفاقية استراتيجية مع الاسم الأبرز في تقديم الخدمات المالية، «أميركان إكسبريس». وبموجب هذه الاتفاقية، يحصل أعضاء بطاقة «أميركان إكسبريس» على دعم مادي على سيارات مختارة من «كاديلاك» مصحوب بضمان ممتد لـ5 سنوات مفتوح الكيلومترات. وللحصول على هذا الدعم يتطلب من الأعضاء استخدام البطاقة لدفع مبلغ لا يقل عن 3.000 ريال سعودي من قيمة السيارة. وتتفاوت نسبة الدعم حسب نوع السيارة.
في هذا الشأن، قال كمران منصور، مدير عام التسويق في شركة الجميح للسيارات: «يعد التسويق التعاوني اليوم أحد أكثر الوسائل مصداقية وملاءمة للعملاء من حيث العروض والتسهيلات»، وأضاف: «تعد (كاديلاك) و(أميركان إكسبريس) من العلامات التجارية الأميركية الفاخرة. يهدف شركاؤنا في (أميركان إكسبريس) إلى تبسيط عملية الشراء وتقديم عروض فريدة من نوعها، بينما نحن في (كاديلاك) نهدف إلى تبسيط تجربة امتلاك سياراتنا الفاخرة. وعليه، كانت أفضل طريقة لتدشين هذه الشراكة، تقديم برنامج دعم خاص لأعضاء بطاقة (أميركان إكسبريس) لتسهيل عملية امتلاك سيارات كاديلاك».
من جهته، علق الشيخ وليد العبد الله الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل، أن شركة الجميح للسيارات تحرص وبشكل مستمر على تقديم أفضل العروض والخيارات المبتكرة لعملائها، كما تعمل دوماً على عقد شراكات مختلفة مع العلامات التجارية الفاخرة لإثراء خدماتها وتقديم مختلف التسهيلات لعملائها.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة