الهلال يطلب تقديم لقاء الفيحاء بسبب الاتحاد

الهلال يطلب تقديم لقاء الفيحاء بسبب الاتحاد

الاثنين - 25 ذو الحجة 1440 هـ - 26 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14881]
تحضيرات الهلال تتواصل لمواجهة الاتحاد الآسيوية (المركز الإعلامي بنادي الهلال)
الرياض: فارس السبيعي
طلبت إدارة نادي الهلال من الاتحاد السعودي لكرة القدم تقديم موعد مباراة الفريق الأول أمام الفيحاء في الجولة الثالثة من مسابقة «كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين»، التي ستُلعب في 14 سبتمبر (أيلول) المقبل على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، يوماً واحداً؛ لتلعب يوم 13 سبتمبر، لإتاحة الفرصة أمام لاعبي الفريق الأزرق لأخذ مزيد من الوقت والاستعداد الكافي قبل مواجهة الاتحاد في إياب بطولة دوري أبطال آسيا التي ستجمع بين الفريقين في 17 من الشهر ذاته.
وكان فريق الهلال واصل تحضيراته أمس، وأجرى مرانه استعداداً لمواجهته المرتقبة أمام الاتحاد في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وتنفس الروماني رازفان لوشيسكو الصعداء بعودة الثنائي نواف العابد وسالم الدوسري للتدريبات، مما سيجعلهما دعامة كبيرة للفريق في الموقعة الآسيوية المنتظرة في ظل افتقاده الثنائي الدولي محمد البريك وعبد الله عطيف.
وينتظر أن يؤدي فريق الهلال تدريبه الأخيرة اليوم على ملعبه بالنادي في الساعة الخامسة قبل حزم اللاعبين حقائبهم والتوجه إلى محافظة جدة تأهباً لمواجهة الكلاسيكو القاري.
وفي شأن آخر؛ تدرس إدارة النادي بالتنسيق مع «مجلس الجمهور» استحداث فروع لألتراس النادي؛ المسمى «القوة الزرقاء»، في مناطق المملكة، وستكون الأولوية في جدة والدمام، وينتظر أن يتم التسجيل في الفترة المقبلة، على أن يبدأ التدشين خلال مباريات الدور الثاني من الدوري.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة