نجوم الأغنية الخليجية والعربية يحْيون حفلات عيد الأضحى في «صيف لندن»

نجوم الأغنية الخليجية والعربية يحْيون حفلات عيد الأضحى في «صيف لندن»

الجمعة - 8 ذو الحجة 1440 هـ - 09 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14864]
محمد عبده - ماجد المهندس - راشد الماجد - رابح صقر
جدة: «الشرق الأوسط»
يستعد نخبة من النجوم والنجمات العرب والخليج لإحياء حفلات صيف لندن 2019 تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك، وسط حضور جماهيري كبير.

ويحْيي فنان العرب محمد عبده، أولى حفلات صيف لندن، يوم الاثنين 12 من أغسطس (آب) الجاري، على مسرح الجروفنر هاوس وتيل - بارك لين، والذي تنظمه «غلوبال جالا» بإدارة المتعهد محمد جاد. فيما يحْيي الفنان محمد عبده حفلاً آخر «جلسة طرب» في الـ25 من أغسطس.

كذلك يحْيي الفنان رابح صقر، ضمن حفلات صيف لندن، حفلا غنائياً يوم الخميس 15 أغسطس المقبل، على مسرح الجروفنر هاوس وتيل - بارك لين، بتنظيم من «غلوبال جالا»، ويتوقع حضور جماهيري كبير لهذا الحفل.

كما يحْيي الفنان ماجد المهندس، والفنانة أصالة نصري، ضمن حفلات صيف لندن 2019 يوم الثلاثاء المقبل 13 أغسطس، الموافق ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حفلاً غنائياً في ليلة من ليالي الطرب الأصيل، وذلك في قاعة كريستال في فندق هيلتون لندن.

فيما تحْيي الفنانة نوال الكويتية، الحفل الغنائي الرابع، ضمن سلسلة حفلات صيف لندن، يوم السبت الموافق لـ17 أغسطس الجاري.

ويطل الفنان راشد الماجد، على جمهوره ومحبيه، ضمن حفلات صيف لندن، يوم الثلاثاء 20 أغسطس، بمشاركة الفنان وليد الشامي، ويتوقع أن يشهد الحفل حضوراً كثيفاً من عشاق النجمين.

كانت شركة «روتانا» قد أعلنت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تنظيم عدد من حفلات صيف لندن، بنشر ملصقات بالمواعيد والنجوم الذين سيشاركون فيها.
المملكة المتحدة موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة