«فوغ عربية» تكرم ريا أبي راشد ضيفة غلاف عدد لندن الخاص

«فوغ عربية» تكرم ريا أبي راشد ضيفة غلاف عدد لندن الخاص

في حفل أقيم بمتجر {سيلفريدجز}
الخميس - 9 ذو القعدة 1440 هـ - 11 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14835]

أقامت مجلة «فوغ» بنسختها العربية «فوغ عربية» حفلاً لتكريم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد المعروفة بمقابلاتها الحصرية مع أهم نجوم هوليوود، وذلك في المركز الخاص بتبضع الشخصيات الهامة في متجر سيلفريدجز بوسط لندن.

حضر الحفل نخبة من سيدات المجتمع ومدونات الموضة والإعلاميات العربيات والأجانب. وألقى مدير التسويق بسيلفريدجز كلمة رحب بها بالضيوف شارحاً لهم الغرض من خدمة التسوق الخاص أو Personal Shopping الذي يقدمه المتجر وغرضه تسهيل عميلة التسوق على الزبائن الباحثين عن الخصوصية التامة بحيث يمكن الوصول إلى الغرفة الخاصة بهم والتي تضم قاعة انتظار ضخمة ومطعماً خاصاً عبر مدخل المتجر الرئيسي أو عن طريق ركن السيارة في مرآب المتجر وتحديداً في الطابق الثالث حيث تقدم الخدمة، وهذا الأمر يمنح أعلى درجة من الخصوصية للمهتمين بالتسوق بعيداً عن عيون الزبائن الآخرين. وتضم الخدمة أيضاً إمكانية تأمين متطلبات الزبائن وهم جالسون في الغرفة الخاصة بحيث يقوم المتسوق الخاص بإحضار ما يروق لهم من بضائع.

ورحب أيضاً رئيس تحرير مجلة «فوغ عربية» مانويل أرنوت، بالضيوف وعلى رأسهم ريا أبي راشد ضيفة غلاف العدد المخصص للندن، مشيراً إلى أن المجلة سعيدة جداً باختيار أبي راشد على غلافها، وفي العدد الخاص تقوم ريا أبي راشد بإجراء جولة على أجمل الأماكن التي ترتادها في لندن المدينة التي تزورها باستمرار وتعتبرها من بين وجهاتها المفضلة.

وبدورها عبرت ريا أبي راشد عن بالغ سعادتها بتعاونها مع متجر «سيلفريدجز» و«فوغ عربية» وقالت إن الصورة التي تظهر بها على غلاف المجلة وهي ترتدي فستاناً باللون الأسود في أحد شوارع لندن هي أجمل صورة التقطت لها لتكون غلافاً لمجلة على الإطلاق.

ومن بين الحضور كانت المدونة واختصاصية التجميل السعودية آمال الأنصاري ومصممة المجوهرات شذى صباغ ومايا ويليامز إلى جانب عدد كبير من نخبة المجتمع العربي واللندني من سيدات أعمال ومهتمات بالموضة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة