«رابطة العالم الإسلامي» تدشن حملة مساعدات لكوماسي في غانا

«رابطة العالم الإسلامي» تدشن حملة مساعدات لكوماسي في غانا

الخميس - 23 شوال 1440 هـ - 27 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14821]
ملك شعب الأشانتي خلال استقباله الشيخ محمد العيسى في مقاطعة كوماسي الغانية (الشرق الأوسط)
كوماسي: «الشرق الأوسط»
دشنت رابطة العالم الإسلامي لمئات الآلاف من سكان مقاطعة كوماسي عاصمة الإقليم في جمهورية غانا حملة مساعدات غذائية، تزامناً مع زيارة الشيخ الدكتور محمد العيسى الأمين العام للرابطة غانا، ضمن جولة تشمل عدداً من الدول الأفريقية.
وكان أتومفو أوسي توتو الثاني ملك شعب الأشانتي، في مقاطعة كوماسي عاصمة الإقليم في غانا، قد استقبل في وقت لاحق الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، مرحباً بوفد الرابطة برئاسة أمينها العام، مشيداً بجهودها الإنسانية التي تغطي أرجاء القارة الأفريقية، والتي يستفيد منها الجميع من مختلف الديانات والخلفيات من دون أي تمييز.
من جانبه، نوه الأمين العام للرابطة بالحضارة والتاريخ العريقين اللذين يمثلهما شعب الأشانتي وتأثيرهما في أرجاء القارة الأفريقية، فيما تجول العيسى على عدد من المرافق التعليمية ودشن حملة المساعدات الغذائية للمقاطعة. كما حضر اللقاء عدد من كبار المسؤولين الحكوميين.
وكان الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي قد وصل إلى جمهورية غانا في زيارة رسمية، حيث كان في استقباله بمطار العاصمة أكرا، كبير أئمة غانا الشيخ عثمان شاروبوتو، وعدد من الوزراء من كبار المسؤولين الحكوميين الغانيين والقيادات الدينية وكبار العلماء.
جدير بالذكر أنّ شعب الأشانتي يشمل عدة ملايين في القارة الأفريقية.
غانا السعودية الاعمال الخيرية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة