30 ألف مسافر عبر مطار نجران منذ إعادة تشغيله

30 ألف مسافر عبر مطار نجران منذ إعادة تشغيله

الخميس - 10 شوال 1440 هـ - 13 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14807]
نجران: «الشرق الأوسط»
نقلت الخطوط الجوية السعودية منذ بدء تشغيل الرحلات من مطار نجران (جنوب غربي السعودية) نحو (30) ألف مسافر من وإلى نجران، مع ما تشهده الرحلات من إقبال خاصة من قبل العسكريين الموجودين على الحدود الجنوبية للسعودية.

وكشف بيان صحافي أن الناقل الوطني في السعودية وفر بدائل منذ انطلاقة عمليات دعم الشرعية في اليمن؛ حيث شهد المطار منذ إغلاقه ذلك الحين حتى أوائل مايو (أيار) الماضي، مضاعفة الرحلات بالمحطات المجاورة، وتأمين البدائل.

وكان الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، استقبل المهندس صالح الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية، وبحث الأمير جلوي مع الجاسر خطة أعمال الخطوط السعودية بمحطتي نجران وشرورة، بعد إعادة تشغيل مطار نجران.

ومنذ انطلاقة عاصفة الحزم، بادرت «السعودية» إلى تمديد وتوسيع التخفيض الممنوح للجنود المرابطين على الحدود بنسبة 50 في المائة ليكون دون حد أعلى وبما يسمح لهم بالاستفادة من هذا التخفيض في جميع إجازاتهم القصيرة والطويلة على مدى العام، كما تم توفير جميع الخدمات لهم في مقار عملهم بما في ذلك إصدار تذاكر أوامر الإركاب، والتذاكر المخفضة والحجوزات وجميع الخدمات الأخرى.

وكانت الخطوط السعودية بادرت خلال توقف التشغيل في مطار نجران ببعض الإجراءات لتسهيل سفر أهالي نجران ورجال القوات المسلحة المرابطين على الحدود، ومن هذه الإجراءات، تشغيل جميع الرحلات (من وإلى) نجران عبر مطار أبها وبأرقام الرحلات نفسها، وتوفير خدمة نقل ضيوف «السعودية» والنقل مجانا بين نجران ومطار أبها ذهابا وإيابا عبر حافلات حديثة، وخلال فترة التوقف التي استمرت أربع سنوات نقلت السعودية من وإلى نجران عبر مطار أبها أكثر من 204 آلاف ضيف.
السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة