عمرو دياب يطرب جمهوره في احتفالات موسم جدة

عمرو دياب يطرب جمهوره في احتفالات موسم جدة

محمد عبده وخالد عبد الرحمن في القصيم الجمعة... وعرعر تحتضن حفلات غنائيّة للمرة الأولى
الأربعاء - 8 شوال 1440 هـ - 12 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14806]
حضور جماهيري في موسم جدة - عمرو دياب في حفلة أول من أمس
جدة: أسماء الغابري
تُجدّد جدة موسمها الغنائي بإطلالات أبرز النّجوم العرب لليوم الثّالث على التوالي، ووسط حضور أكثر من 6 آلاف شخص، أطرب الفنان عمرو دياب جمهوره الكبير في مدينة جدة التي يحضر فيها للمرة الثانية.
وغنّى الفنان المصري «وحشتوني»، وسط حضور جمهور كبير تغنّى «الهضبة» وهو أشهر ألقابه، بعدد كبير من أغانيه منها شوقنا، والله بحبك موت، وهي عاملة إيه دلوقت، ده لو اتساب، وغيرها، وسط تفاعل لافت من الجمهور لأكثر من ساعتين.
يُذكر أنّ حفل عمرو دياب، هو الثالث بعد حفلي الفنان محمد عبده والفنانة أحلام ضمن فعاليات موسم جدة «أحد المواسم الترفيهية» التي أطلقتها هيئة الترفيه وتتضمن مجموعة حافلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة والعالمية التي ستحتضنها المدينة المطلة على البحر الأحمر في الفترة من 8 يونيو (حزيران) الحالي إلى 18 يوليو (تموز) المقبل.
يعدّ الحفل الثاني لعمرو دياب في جدة، بعد نجاح حفله الأول الربيع الماضي، الذي حضره نحو 10 آلاف شخص، وها هو يعود اليوم، كما وعد جمهوره بحفل ضخم.
وسيتجدد لقاء نجوم الفن العربي والخليجي في السعودية، هذه المرة تحت مظلة «موسم جدة»، أحد المواسم السعودية، حيث يحيي فيه عدد من أهم نجوم الغناء حفلات غنائية في محافظة جدة التي ستشهد فعاليات متنوعة، وحفلات غنائية في الهواء الطّلق بمشاركة عدد من النّجوم العالميين للمرة الأولى.
وستتواصل أيضاً، في عدد من المدن والمحافظات ضمن حفلات السعودية، حيث ينتظر أن يحيي الفنانان السعوديان محمد عبده وخالد عبد الرحمن حفلاً غنائياً هو الأول من نوعه للنجمين على مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية بالقصيم الجمعة المقبل بإشراف الهيئة العامة للثقافة؛ ليستمتع الحضور في ليلة تاريخية بالطرب الأصيل.
بينما تحتضن مدينة عرعر حفلين غنائيين، في حدث هو الأول من نوعه بتواجد كلٍ من عبادي الجوهر، ورابح صقر، وخالد عبد الرحمن، وعايض. وينتظر أن يقدم من خلالهما النجوم باقة من أروع أغانيهم في سهرتين ستتسمان بالإحساس المرهف والأغنية الشاعرية والطربية.
ويحيى رابح صقر أولى حفلات عرعر برفقة الفنان عايض في 20 يونيو (حزيران) الحالي، بينما يحيي الفنانان عبادي الجوهر وخالد الرحمن في اليوم التالي الحفل الغنائي الآخر.
السعودية موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة