كيف تحصلين على إطلالة سيلينا غوميز

كيف تحصلين على إطلالة سيلينا غوميز

الخميس - 26 شهر رمضان 1440 هـ - 30 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14793]
سيلينا غوميز وفستان من «سيلين» - فستان مشابه من «مانجو» - فستان من «زارا» بـ20 جنيهاً إسترلينياً - حذاء من «مانجو»
القاهرة: «الشرق الأوسط»
تحاول المغنية والممثلة الأميركية سيلينا غوميز العودة إلى دائرة الضوء بعد اختفاء ملحوظ في الفترة السابقة. ويبدو أن الأزياء الكلاسيكية البعيدة تماماً عن أسلوبها كانت السبيل.
على غير عادتها، اعتمدت سيلينا غوميز، خلال حضورها أمسية أقامتها مجلة «هوليوود ريبوتر» بلوس أنجليس، فستان ميدي بأكمام طويلة، وتصميم ملفوف مع فتحة صدر V، كما جاء الفستان مزداناً بصيحة «البولكا دوتس»، التي لا تختفي من الموضة النسائية على مدار السنوات.
التفاصيل جميعها تناسب أنثى ناضجة تبحث عن إطلالة وقورة، مما يعكس تطوراً ملحوظاً في أسلوب سيلينا غوميز التي عرفها الجمهور كمراهقة. خاصة أنها عززت إطلالتها الكلاسيكية ببعض التفاصيل الذكية، حيث انتعلت زوجاً من الأحذية المدببة من الأمام، مع تسريحة الشعر المموج، واقتنصت واحدة من الصرعات الرائجة هذا العام، إكسسوار الشعر، لتزين غُرتها.
هذا الفستان تحديداً كان ضمن تشكيلة دار سيلين العام الماضي، وما زال متوفراً بسعر وصل إلى 2770 دولاراً أميركياً (بعد التخفيضات). قد يكون مبلغاً كبيراً نسبياً، لا سيما أن فساتين «البولكا دوتس» صيحة رائجة توفرها المتاجر الشعبية بتصاميم متنوعة.
رغم ارتفاع سعر الفستان، فإن اقتناء هذا الفستان يعد تسوقاً ذكياً، لأنه لا ينتمي للأزياء الموسمية أو السريعة المتوقع اختفاؤها قريباً.
وإذا كان هذا المبلغ لا يناسبكِ، هناك اختيارات أخرى لا تقل أناقة، ومتجر «مانجو» بفروعه، يوفر قطعة مماثلة باللون الأسود المزين بنقاط بيضاء، بسعر 40 دولاراً أميركياً بعد تخفيضات وصلت إلى خمسين في المائة. أما متجر زارا فيوفر فستان بولكا دوتس بخلفية بيج ونقاط سوداء، بسعر 30 دولاراً أميركياً.
كثير من النساء يحتفظن بزوج من الأحذية المدببة السوداء في خزانة الملابس الأساسية، وإن لم يكن متوفراً لديكِ، فهو قطعة رائجة تتوفر في جميع المتاجر الشعبية تقريباً، ويمكن أن تحصلي على حذاء أسود بمقدمة مدببة من متجر «مانجو» بسعر 59 دولاراً أميركياً.
مصر موضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة