10 آلاف من حديثي الزواج يستفيدون من «سند محمد بن سلمان»

10 آلاف من حديثي الزواج يستفيدون من «سند محمد بن سلمان»

الاثنين - 22 شهر رمضان 1440 هـ - 27 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14790]
الرياض: «الشرق الأوسط»
أعلن برنامج «سند محمد بن سلمان» استمرار صرف «العطاء» المخصص لمبادرة «سند الزواج» للدفعة الثالثة، حيث تخطى عدد المستفيدين للدفعة الثالثة 2200 مستفيد بعطاء يفوق 45 مليون ريال (12 مليون دولار)، ليبلغ بذلك إجمالي عدد المستفيدين أكثر من 10 آلاف مستفيد، بقيمة تجاوزت 200 مليون ريال (53 مليون دولار) منذ انطلاق المبادرة.
وتعدُ مبادرة «سند الزواج» إحدى مبادرات البرنامج الموجهة لدعم ومساندة حديثي الزواج من السعوديين، حيث يتم تلقي الطلبات من خلال الموقع الإلكتروني ويتم التحقق من تطابق شروط وصحة بيانات المتقدمين بالتعاون مع الجهات الحكومية بشكل مستمر.
وأشار البرنامج إلى حرصه على تنمية الوعي حيث يتطلب إكمال مرحلة المحتوى المعرفي عبر الموقع الإلكتروني كجزء من إجراءات التقديم على العطاء (مبلغ مقطوع وغير مسترد)، مع الإشارة بأن التسجيل لا يزال متاحاً حيث يمكن التقديم من خلال زيارة الرابط المخصص للمبادرة.
الجدير بالذكر أن برنامج «سند محمد بن سلمان» يرتكز على عدد من المبادرات الاجتماعية وغير الربحية بالشراكة والتنسيق مع جهات مختلفة، التي سبق وأطلقها وتبناها الأمير محمد بن سلمان سابقاً، كان آخرها: دعم الجمعيات الخيرية، وإطلاق سراح السجناء، وتطوير المساجد التاريخية وغيرها، ومن المقرر إطلاق عدد من المبادرات بشكل متتابع في المراحل المقبلة في برنامج «سند محمد بن سلمان».
السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة