المقيرن يخطط للعودة إلى «رئاسة الاتحاد»

المقيرن يخطط للعودة إلى «رئاسة الاتحاد»

الأحد - 21 شهر رمضان 1440 هـ - 26 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14789]
نواف المقيرن (الشرق الأوسط)
جدة: إبراهيم القرشي
تواصل إدارة نادي الاتحاد تحركاتها لدعم صفوف الفريق بعدد من الخيارات المحلية والأجنبية بالتنسيق مع الجهاز الفني بناء على التقرير الفني الذي قدم للإدارة من سييرا وفق معطيات اللاعبين خلال إشرافه الفني على الفريق، رغم الأنباء التي تواترت عن عدم حسم لؤي ناظر قراره بشأن بقائه في كرسي رئاسة النادي وهو الذي أكد مراراً أنه يعمل للكيان وسيواصل عمله إلى آخر يوم من تكليفه برئاسة النادي.
ويتوقع أن يشهد فريق الاتحاد غربلة واسعة في صفوفه، وينتظر أن تشهد القائمة مغادرة عدد من اللاعبين تزامناً مع انتهاء عقودهم المرتبطة بالنادي، إلى جانب ضم عدد من العناصر الجديدة للفريق.
وكان تكليف ناظر بسدة المسؤولية في نادي الاتحاد جاء بعد إعلان نواف المقيرن رئيس النادي استقالته عقب النتائج السلبية للفريق أواخر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ليكلف ناظر رئيساً وحمد الصنيع نائباً لمدة موسم واحد على أن يستمر تكليف مجلس الإدارة الحالي.
وتشير الأنباء إلى عودة نواف المقيرن لسدة الرئاسة مجدداً، الأمر الذي يحظى بدعم جماهيري في ظل استفادته من الفترة التي قضاها في وقت سابق رئيساً للنادي، في الوقت الذي أبدى كذلك أنمار الحائلي رغبته الترشح بدعم من الرئيس السابق وشرفيين.
ويبدأ لاعبو الاتحاد في 3 يوليو (تموز) المقبل التجمع إيذاناً بعودة التمارين في معقل النادي، حيث خصصت الأيام الثلاثة الأولى التي تلي تجمع اللاعبين لعمل الكشوفات الطبية، وذلك قبل السفر للمعسكر الإعدادي الذي حدد بتاريخ 6 من يوليو وحتى 27 من الشهر ذاته قبل العودة إلى جدة، وبدء الإعداد لانطلاقة منافسات دور الـ16 بدوري أبطال آسيا التي سيواجه خلالها فريق الاتحاد منافسه ذوب آهان أصفهان في الخامس من شهر أغسطس (آب) المقبل، في مباراة الذهاب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة