«فيسبوك» يحظر «عرب فيس» على جميع صفحاته

«فيسبوك» يحظر «عرب فيس» على جميع صفحاته

الثلاثاء - 17 شهر رمضان 1440 هـ - 21 مايو 2019 مـ
صفحة التسجيل الخاصة بمنصة «عرب فيس»
القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»
أعلنت منصة «عرب فيس» أن موقع التواصل الاجتماعي الأكبر عالمياً «فيسبوك» حظر نطاقها من على جميع صفحاته بما في ذلك الرسائل الخاصة على تطبيق الماسنجر.
وأعربت المنصة، في بيان صحافي اليوم (الثلاثاء)، عن دهشتها لما قام به «فيسبوك» من حظر لنطاقها من دون مقدمات أو مبررات، مشيرة إلى أن ذلك يخل بقواعد التنافس الشريف، ويكرس لمفاهيم الاحتكار التي تتناقض مع القوانين الدولية، أو حتى القوانين المحلية لـ«فيسبوك».
وكان مستثمرون عرب قد أطلقوا منصة «عرب فيس» كأول منصة تواصل اجتماعي عربية، وتحت شعار من العرب إلى العالم، ولاقت المنصة ترحيباً كبيراً، وانضم لها عدد كبير من الأعضاء العرب في مختلف أنحاء العالم.
وأطلقت منصة التواصل الاجتماعي العربية «عرب فيس»، تطبيقها الأول الخاص بالمنصة، وقالت إن التطبيق أصبح في الوقت الحالي على متجر «غوغل بلاي»، وهو مجاني.
وأوضحت المنصة، التي تتخذ من القاهرة مقراً لها، أن التسجيل فيها يتطور على مدار الساعة، مشيرة إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تطورات كبيرة على المستوى التقني في العالم العربي من شأنها تحقيق قفزات كبرى في تكنولوجيا الذكاء الصناعي، التي تعتمدها المنصة ذات النكهة العربية.
مصر الإعلام المجتمعي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة