«ناي» تبدأ في إنتاج شاحنة مرسيدس ـ بنز «أكتروس» الجديدة كلياً بأيدٍ سعودية

«ناي» تبدأ في إنتاج شاحنة مرسيدس ـ بنز «أكتروس» الجديدة كلياً بأيدٍ سعودية

الأحد - 14 شهر رمضان 1440 هـ - 19 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14782]
> بعد عام على إطلاقها في أسواق السعودية بالحفل الذي أقيم بمدينة الدمام، بدأت الشركة الوطنية لصناعة السيارات «ناي – NAI» بإنتاج شاحنة أكتروس الجديدة كلياً في مصنعها بجدة.
شركة الجفالي للمنتجات الصناعية (JIPCO) وبوصفها الموزع الحصري المعتمد لسيارات مرسيدس - بنز التجارية في السعودية عبرت عن فخرها الكبير بهذا الإنجاز.
وقال المدير العام لشركة (جبكو) هيكو تشولز: «بعد الإعلان الرسمي عن إطلاق شاحنات أكتروس الثقيلة والجديدة كليّاً في السعودية العام الماضي، يسرنا في (JIPCO وNAI) التصريح بأن أكتروس الجديدة سيتم تجميعها بأيدٍ سعودية، وذلك اعتباراً من اليوم»، مضيفاً أن (JIPCO) تقدم الآن مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك خدمة العملاء.
يذكر أن شاحنة أكتروس تعتبر النموذج الرائد في مجموعة منتجات شاحنات مرسيدس - بنز منذ بدء إنتاجها في عام 1996م، وقد باتت تعدُّ من أفضل شاحنات الخدمة الثقيلة في العالم. كما يذكر أن التجميع المحلي لشاحنة أكتروس في جدة كان قد بدأ في أواخر عام 1999م. واليوم وعلى مدى السنوات الماضية فإن شاحنات أكتروس تتمتع بسمعة كبيرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجميع أنحاء العالم، وذلك من حيث القوة والاعتمادية وأعلى مستويات السلامة.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة