وفاة إعلامية شابة في قناة «سوريا دراما» قبل أيام من زفافها

وفاة إعلامية شابة في قناة «سوريا دراما» قبل أيام من زفافها

الأربعاء - 4 شهر رمضان 1440 هـ - 08 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14771]
الإعلامية مايا كوجك
دمشق: «الشرق الأوسط»
نعى المخرج السوري وضاح شاهين خطيبته الإعلامية مايا كوجك وذلك قبل أيام قليلة من زفافهما، وكتب وضاح شاهين على حسابه في «فيسبوك»: «خطيبتي الإعلامية مايا كوجك في ذمة الله... الله يرحمك… خرس اللسان… الله معك يا أجمل ذكرى».
وقالت مصادر في دمشق إنّ الإعلامية مايا كوجك (30 سنة) التي كانت تعمل في قناة «سوريا دراما» الرسمية، كانت تعاني من مرض عضال، ألمّ بها منذ فترة وأصاب معدتها، إلّا أنّ جسمها لم يحتمل العلاج الكيماوي، لتوافيها المنية صباح أمس الثلاثاء ثاني أيام شهر رمضان المبارك.
ولم ينع التلفزيون الرّسمي كوجك العاملة في إحدى قنواته، لأسباب ردتها مصادر إعلامية إلى كونها عاملة غير مثبتة على ملاك المؤسسة الرّسمية، في حين نعاها عدد من زملائها منهم المذيعة رائدة وقاف التي كتبت على حسابها في «فيسبوك»: «مايا كوجك الصّبية الرّائعة والمذيعة اللطيفة... استعجلتِ الرّحيل يا غالية».
ومن المفارقات المؤسفة أنّه ضمن آخر منشورات عامة للإعلامية الشّابة كوجك على حسابها «فيسبوك»، وكان ذلك بداية العام الحالي كتبت: «كأن (فيسبوك) برعاية عزرائيل اليوم. مدري كام بوست عن ناس متوفية مع تاغ طلعلي... تفاعلت مع بوستاتن وحسيت حالي بعرفون وزعلت عليهن كلّن شباب بعمر الورود».
سوريا إعلام

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة